خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / مراكش .. جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية حملة للنظافة بالمؤسسة ومحيطها تحت شعار : “مدرسة مواطنة في خدمة البيئة”
مراكش .. جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية حملة للنظافة بالمؤسسة ومحيطها تحت شعار : “مدرسة مواطنة في خدمة البيئة”

مراكش .. جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ ثانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية حملة للنظافة بالمؤسسة ومحيطها تحت شعار : “مدرسة مواطنة في خدمة البيئة”

الانتفاضة

تحت شعار : “مدرسة مواطنة في خدمة البيئة” نظمت جمعية أمهات وآباء وأولياء تلاميذ تانوية سيدي عبدالرحمان التأهيلية حملة للنظافة بالمؤسسة ومحيطها يومي 1و2 فبراير 2019 وذلك بشراكة مع مجلس مقاطعة المنارة مراكش وشركة النظافة SMVM وبمساهمة نادي البيئة والصحة بالثانوية. الحملة انطلقت صباح اليوم الجمعة 01/02/2019 بحضور أعضا ء الجمعية والإدارة التربوية ومسؤولي مجلس مقاطعة المنارة مراكش و مسؤولي شركة النظافة SMVM والسلطات المحلية بالحي الحسني . حيث تمث عملية التشجير لمحيط المؤسسة وعملية تنظيف مدخلي الثانوية بعد ذلك ثم الانتقال إلى فضاء المؤسسة حيث ساهم بشكل واسع مجموعة من التلاميذ المنخرطين في نادي البيئة والصحة الى جانب عمال النظافة في هذا النشاط البيئي الذي ترك احساسا عميقا ووعيا بيئي وصحي فردي وجماعي لدى التلاميذ والتلميذات ورسخ قيما وافكارا للمحافظة على البيئة . وساهمت هذه الحملة أيضا في انفتاح المؤسسة من خلال المشروع البئي على محيطها الخارجي وربط علاقات وشراكات مع مؤسسات اخرى. وأخيرا لابد من الإشارة إلى أن نادي الإ علام والتواصل بالثانوية كان حاضرا من أجل التغطية والتوثيق.

عبدالهادي بلولي


Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW