مراكش .. إيقاف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

الانتفاضة

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية 14 التابعة لمنطقة أمن المدينة جليز تمكنت من إيقاف شخص يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال.

هذا وقد تلقت مصالح الدائرة المذكورة شكاية في هذا الشأن ضد المعني بالأمر الذي تم رصده وإلقاء القبض عليه بشارع علال الفاسي بالقرب من مؤسسة عمومية حيث كان يوهم ضحاياه من المرتفقين بقدرته على تقديم المساعدة من خلال التوسط لهم لتسريع وثيرة الحصول على وثائق إدارية تخصهم من المصلحة المذكورة، مقابل مبالغ مالية متفاوتة حسب نوع المساعدة.

مواصلة للبحث وبتنسيق مع النيابة العامة المختصة تم إجراء تفتيش قانوني بمنزل الموقوف تكلل بالعثور على وثائق تخص المشتكي وأخرى تخص أشخاص آخرين يحتمل تعرضهم للنصب كذلك من قبله.

بتنقيط المشتبه به في قاعدة البيانات الأمنية، تبين أنه مبحوث عنه على الصعيد الوطني أجل إصدار شيك دون مؤونة لتتم إحالته على المصلحة الولائية للشرطة القضائية من أجل استكمال الاجراءات المسطرية و تقديمه أمام العدالة بعد إخضاعه لتدابير الحراسة النظرية حسب نفس مصدر.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

وزير العدل الجزائري يصل الرباط لتسليم المملكة المغربية دعوة لحضور القمة العربية

الانتفاضة بتعليمات سامية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، استقبل يومه 27 شتنبر …