خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / مدينة العيون تحتضن ملتقى الصحافة والإعلام بالصحراء
مدينة العيون تحتضن ملتقى الصحافة والإعلام بالصحراء

مدينة العيون تحتضن ملتقى الصحافة والإعلام بالصحراء

maxresdefault

 تحتضن مدينة العيون يومي 21 و 22 ماي الجاري الدورة الثانية للملتقى الوطني للصحافة والإعلام بالصحراء التي ينظمها نادي الصحراء للإعلام والاتصال بشراكة مع وزارة الاتصال تحت شعار “دور الاعلام في تعزيز الديمقراطية وحقوق الإنسان “.

 ويشكل هذا الملتقى، الذي سيؤطره ثلة من الخبراء والمختصين في مجال الاعلام والسياسية وحقوق الإنسان، فرصة للمشاركين من اجل التفكير وتبادل الخبرات حول مختلف القضايا المتعلقة بالديمقراطية وحقوق الإنسان، من خلال استعراض القوانين الوطنية والدولية المتعلقة بهذا المجال ، وكذا مناقشة واقع تحديات الاعلام الجهوي في أفق بلورة رؤية مشتركة لتعزيز دور الاعلام على المستوى الجهوي والوطني .

 ويتضمن برنامج هذه التظاهرة العلمية والإعلامية، تنظيم ندوة حول موضوع “تحديات الاعلام الحر في مجتمع يتبنى الديمقراطية كخيار عقلاني “، بالاضافة الى تنظيم ورشات تدريبية تتمحور حول ” الاجناس الصحفية “، و ” الصحافة الاستقصائية وحقوق الانسان “، و ” تقنيات انجاز الروبورتاج التلفزي “، و ” الاعلام والمجتمع المدني : تقنيات التواصل مع وسائل الاعلام – التصريح النموذجي”، و ” تقنيات المونطاج “.

 كما ستعرف هذه الدورة تكريم وجوه وشخصيات فكرية وسياسية وإعلامية وحقوقية وطنية وجهوية من طرف إدارة الملتقى ، والتي أعطت الشيء الكثير في هذه المجالات خلال سنة 2015.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW