مدينة البوغاز تحتضن الدورة الثانية للمؤتمر الدولي حول الهندسة الاليكترونية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة مايو المقبل

images

حسناء آيت علي/إعلامية متدربة

تنظم مدينة طنجة من 04 الى07 مايو 2016، الدورة الثانية للمؤتمر الدولي حول الهندسة الاليكترونية وتكنولوجيا المعلومات الحديثة، المنظم من طرف المدرسة العليا للأساتذة التعليم التقني بالرباط والمدرسة الوطنية العليا للمعلومات وتحليل النظم التابعة لجامعة محمد الخامس بالرباط.

وسيتم تأطيرها من طرف علماء وخبراء من اليونان والولايات المتحدة الأمريكية ومصر وفرنسا بالإضافة إلى باحثين من مختلف الجامعات المغربية ومعاهد البحث والمدارس العليا المتخصصة في مختلف المجالات الصناعية الدقيقة.

وسيحضره  ثلة من الباحثين والمهندسين والممارسين وعدة شخصيات وازنة من جميع بقاع العالم، وسيتيح هذا المؤتمر فرصة كبيرة لمناقشة ودراسة مجموعة من المواضيع العلمية التي تدور حول التكنولوجيات الحديثة والالكترونية والمعلوماتية .

وسيتطرق المؤتمر إلى آخر التطورات التي وصل إليه العلم الحديث فيما يخص الهندسة الكهربائية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات خاصة التكنولوجيات الجديدة أي المتعلقة بمحطات توليد الطاقة والطاقة المتجددة والشبكات الذكية.

وسيساهم هذا المؤتمر في استفادة عدة فاعلين اقتصاديين مغاربة وتعزيز البحث العلمي وتحفيز الطلبة والباحثين على الابتكار في قطاعات حيوية لتحقيق التميز العلمي.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

منتدى الصحفيين الشباب يطالب بتعديل قانون الصحافة والنشر ومراجعة تركيبة المجلس الوطني للصحافة

الانتفاضة قال المنتدى المغربي للصحفيين الشباب إنه في الوقت الذي تعبأت فيه كل الطاقات والمؤسسات …