خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / محمود عباس يعبر عن عميق تقديره لجلالة الملك على مواقفه الداعمة لمدينة القدس والقضية الفلسطينية
محمود عباس يعبر عن عميق تقديره لجلالة الملك على مواقفه الداعمة لمدينة القدس والقضية الفلسطينية

محمود عباس يعبر عن عميق تقديره لجلالة الملك على مواقفه الداعمة لمدينة القدس والقضية الفلسطينية

نم

عبر الرئيس الفلسطيني محمود عباس، عن عميق تقديره لصاحب الجلالة الملك محمد السادس على مواقف الدعم والمناصرة الأخوية الثابتة والمبدئية لفلسطين وشعبها وللقدس وأهلها ولمقدساتها.

وأعرب الرئيس الفلسطيني، في كلمة خلال الجلسة الختامية للدورة ال20 للجنة القدس، عن تشكراته لجلالة الملك محمد السادس، رئيس لجنة القدس، على دعوته لعقد هذه الدورة التي شكلت مناسبة لتوحيد جهود البلدان الأعضاء من أجل الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وحماية مدينة القدس الشريف.

كما عبر محمود عباس عن تشكراته للبلدان الأعضاء بمنظمة التعاون الإسلامي على دعمها لبيت مال القدس.

وأعرب عن تقديره الكبير للقرارات التي صدرت عن الدورة ال20 للجنة القدس والتي ستسهم في دعم حقوق الشعب الفلسطيني وصيانة المقدسات الإسلامية والمسيحية بالقدس.

وأكد أن القدس، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، هي مفتاح السلام العادل والمنشود، مجددا تمسكه بخيار السلام العادل الذي يؤمن الحرية والسيادة واستقلال الشعب الفلسطيني.

وقال في هذا الصدد “نجدد تمسكنا بخيار السلام العادل الذي يؤمن الحرية والسيادة والاستقلال الناجز للشعب الفلسطيني ويخرج منطقتنا من دوامة العنف والنزاع نحو آفاق السلام الذي تريده شعوبنا لتنعم بالأمن والآمان والاستقرار والرخاء”.

وفي ختام كلمته، سلم الرئيس الفلسطيني لجلالة الملك محمد السادس نسخة من التقرير الأخير عن الانتهاكات الإسرائيلية في مدينة القدس.

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW