خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / محمد الفايد يتقدم بشكاية ضد محمد متلوف رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان ببنسليمان
محمد الفايد يتقدم بشكاية ضد محمد متلوف رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان ببنسليمان

محمد الفايد يتقدم بشكاية ضد محمد متلوف رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الانسان ببنسليمان

الانتفاضة/متابعة

تقدم محمد الفايد، بشكاية ضد محمد متلوف، رئيس فرع الجمعية المغربية لحقوق الإنسان ببنسليمان، بسبب تدوينة نشرها على حسابه الفيسبوكي منذ شهر تقريباً تحت عنوان” ما الفائدة من فتاوى غير الفائد”.

وقال محمد متلوف، في اتصال مع “الأول”إنه توصل اليوم الثلاثاء، باستدعاء من طرف الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للامن ببنسليمان قصد الحضور لمصالحها عاجلا للاستماع له بخصوص شكاية تقدم بها ضده محمد الفايد بسب تدوينة.

وأكد ذات المتحدث أن مصالح الشرط القضائية ببنسليمان ستستنع له غداً الأربعاء، وعندها سيتمكن من معرفة تفاصيل استدعائه والتهم الموجهة له.

وكان متلوف قد كتب منذ شهر على حسابه عبر “فايسبوك” تدوينة قال فيها “ما الفائدة من فتاوى غير الفائد ؟..أول من سمى الفائد غير المفيد بالعشاب بالعالم هو محمد متلوف “.

وتابع متلوف، “في عز أزمة كورونا وحالة الطوارئ والحجر الصحي طلع كالمعتاد علينا أكبر عشاب باقليم بنسليمان بفتاوى قد تعرض صحتنا للخطر وتعاطف معه من نعرفهم بالاسم في مبادرة لاعلمية ولاطبية، بعيدا عن الطب والبحث العلمي هل صح من قال ” من عاشر العطار أو العشاب والدجال نال من عطره ومن عاشر الحداد نال السوائل” انتهى زمنكم ياتجار الدين المرتزقة من استفادوا من أموال مخطط المغرب الأخضر باسم شركات وهمية قبل وإبان كورونا”.

وأضاف متلوف “ما الفائدة من فتاوى غير الفائد ؟.. أكبر انتهازي انتحل صفة طبيب بل وبروفسور وروج بان صيام 36 يوما سيقضي على فيروس ووباء كورونا هل هذه وصفة طبية صادرة عن منظمة الصحة العالمية ام وصفة لمجرد عشاب يرتزق رفقة ابنه بالمال العام والخاص ؟، وكم قتل هذا العشاب والعطار والدجال الفائد غير المفيد بوصفاته غير المفيدة بمقابل مالي من المواطنين والمواطنات قبل ظهور فيروس كورونا القاتل ؟، اكبر فيروس عاشه المغاربة قبل ظهور فيروس كورونا هم تجار الدين أكبر المنافقين من حرضوا على الخروج في مسيرات ليلية ضد وباء كورونا والتكبير الجاهل غير فائد ولامستفيد والتابع أمي لم ولن يستفيد”.

وقال متلوف: “ما الفائدة من فتاوى غير الفائد؟
الفائد الدجال العشاب العطار غير الطبيب غير مفيد ولن يفيد صاحب اكبر الضيعات والفيلات من شرد عائلاته وطلق زوجاته وتوقف عن النفقة عليهن لا ترجى منه فائدة ولن يفيد، ان كنت فعلا طبيبا فمكانك المستشفيات التي تتلقى المصابين بفيروس كورونا وليس الفيسبوك ؟، أيها العشاب والدجال والعطار أيها المرتزق سيصوم الشعب المغربي رمضان وان استمر مرض كورونا سينعلك التاريخ وسيرمي بك المارخون لمزبة التاريخ وستكون اكبر نصاب باسم الدين من باع الوهم للعالم وللمواطنين والمواطنات ايها العشاب”.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW