خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / ما قاله فوزي البنزرتي في ندوة بعد المباراة النهائية
ما قاله فوزي البنزرتي في ندوة بعد المباراة النهائية

ما قاله فوزي البنزرتي في ندوة بعد المباراة النهائية

فوزي البنزرتي يثق في لاعبي فريقه لتحقيق الفوز أمام مونتيري المكسيكي

دعا مدرب الرجاء البيضاوي، فوزي البنزرتي، الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” إلى إعادة النظر في طريقة تنظيم مباريات البطولة حيث قال في الندوة التي تلت المباراة النهائية: “لي اقتراح للفيفا يخص نظام مباريات كأس لالعالم للآندية، فليس عدلا أن نلعب أربع مباريات في وقت قصير لنصل إلى النهائي في حين أن بطل أروبا يلعب مباراة واحدة ليجد نفسه في النهائي، ويفوز به كما حصل مع البايرن”.

و طالب البنزرتي من “الفيفا” بان يكون “عادلا” في المستقبل عند تحديد مباريات بطولة كأس العالم للأندية، لأن بعض الفرق لا تحظى بنفس القدر من “العدل.

وفي نفس السياق اكد مدرب الرجاء البيضاوي أن لاعبيه حاولوا جعل الفريق الألماني يتبعثر في طريقة لعبه، وقد نجح الرجاء في ذلك معظم الوقت مشيرا إلى أن عامل الارهاق والضغط الجماهيري وحضور الملك للمباراة جعل لاعبي الرجاء يدخلون مرتبكين في المبارة قبل أن يستعيد الفريق توازنه في الشوط الثاني بعد أن سجّل البايرن هدفين في الشوط الأول من أخطاء البداية الغير موفقة للفريق.

واعتبر البنزرتي خسارة الرجاء أمام البايرن في نهائي الموندياليتو بهدفين لصفر، المرتبة الثانية في العالم وأمام البايرن احسن فريق في العالم تبقى مشرفة.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW