خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / ماهي التدابير التي سيتم اتخاذها ، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا بإقليم الحوز ؟
ماهي التدابير التي سيتم اتخاذها ، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا بإقليم الحوز ؟

ماهي التدابير التي سيتم اتخاذها ، كإجراء احترازي ضد فيروس كورونا بإقليم الحوز ؟

الانتفاضة/ ابن الحوز

لا حديث هذه الأيام يعلو فوق أخبار “كورونا”. هذا الفيروس القاتل أصبح هاجسا مقلقا للعالم بأسره، بسبب انتشاره السريع وانتقاله من بلد إلى آخر بشكل يكاد ينفلت من السيطرة. وبعد قرار منظمة الصحة العالمية باعتبار “كورونا” وباء عالميا يبدو أن التعامل مع الفيروس تحول إلى أولوية دولية تقتضي مزيدا من الإجراءات والتدابير الاحترازية والوقائية القاسية، في انتظار التوصل إلى لقاح للقضاء على المرض.

لكن السؤال الذي يطرح نفسه هل إقليم الحوز ومسؤوليه بمنأى عن هذا المرض الفتاك ؟ وما هي التدابير المتخذة، أو التي سيتم اتخاذها كإجراء احترازي لحماية الساكنة؟ وهل سيتم تفعيل المكتب الصحي الذي رصدت له ميزانية كبيرة من أموال المجلس الاقليمي، مع عدد من الموظفين والسيارات والمستشارين والرئيس ونوابه ؟.

والطامة الكبرى أن عدد من رؤساء الجماعات تحولوا بقدرة قادر من معطلين إلى رجال أعمال، وأصحاب مشاريع ضخمة في ظرف وجيز، لأنه ككل سنة تصرف ميزانية ضخة لهذه الجماعات بدون حسيب ولا رقيب.

  وأخيرا وليس آخرا هل ستجند رؤساء الجماعات بالإقليم لرش مواد التعقيم، وتوفيرها كما عملت باقي الجماعات فى المغرب ؟، ام سيبقى الحال على ما هو عليه حتى انتخابات 2021 ؟؟؟؟؟.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW