ماذا يريد اللوبي العسكري الجزائري من المغرب والمغاربة؟

الانتفاضة

صابر

اتصل بنا عدد من المغاربة في دولة قطر يستنكرون سلوكات بعض الجزائريين التابعين للمخابرات العسكرية للجزائر وذلك قبل بداية منافسات كأس العالم 2022، وعبر عدد من الجماهير المغربية وخاصة أبناء مراكش لجريدة الانتفاضة عن استيائهم من سلوكات الجماهير الجزائرية بالأماكن العامة داخل دولة قطر، إن حقد وغل هذه الأخيرة وصل لأبعد الحدود ليعمدوا ارتداء أقمصة المنتخب المغربي لممارسة فوضى وفضائح لا تمث للاحترام ولا للأخلاق بصلة، وذلك بهدف تشويه صورة المغاربة المحترمة من جميع المواطنين القطريين.

إلى متى تستمر هذه السلوكات الهمجية ولا أخلاقية للوبي العسكري الجزائري؟ أليس لديهم أهداف يسددونها في شباك مرمى آخر غير شباك المغاربة؟ لولا حسن سلوك وأخلاق الجماهير المغربية لكانت عواقب هذه الاستفزازات خطيرة ولا يحمد عقباها ! فمهما حاول بعض الأوباش المس بصورة المغاربة، لن يتحقق مبتغاهم، ويظل الأسد أسدا،  ملك الغابة وحاكم الساحة.

 وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مواجهته بلقاء نظيره الكرواتي على استاد ” البيت” يوم الأربعاء 23نونبر، بداية من الساعة الحادي عشر صباحا بتوقيت المغرب، كما سيخوض المنتخب الوطني المغربي ثاني مواجهاته بلقاء المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية على ملعب “الثمامة” بداية من الساعة الثانية ظهرا على أن يختتم مباريات المجموعة بمواجهة كندا يوم الخميس فاتح دجنبر على نفس الملعب بداية من الساعة الرابعة عصرا.

نتمنى لفريق المنتخب الوطني المغربي حظا سعيدا وفوزا ساحقا وتسديدات موفقة في جميع المباريات من البداية إلى النهاية، ويجب على كل المغاربة داخل المغرب وخارجه أن يساندوا أبطالنا بشتى الوسائل من تشجيع ودعاء.

حظا موفقا لأسود الأطلس

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …