مؤتمر صحفي عالمي لكشف «مفاجآت» حول جهاز علاج فيروس «سي»

205

كشف مصدر عسكري رفيع المستوى أن الفريق البحثي المسئول عن اختراع جهاز تشخيص وعلاج فيروس «سي» والإيدز، سيعقد مؤتمرا صحفيا عالميا خلال أيام؛ لكشف تفاصيل جديدة عن الجهاز الجديد بحضور شخصيات وعلماء ومتخصصين من مختلف دول العالم.

وقال المصدر، إن المؤتمر سيشهد الإعلان عن كثير من المفاجآت، منها رفض عرض أجنبي بـ 1.5 مليارات دولاء لشراء حق تصنيع واستغلال الجهاز، والضغوط التي يمارسها البعض على مصر للكشف عن تفاصيل الاختراع.

 
وأضاف المصدر، أن المؤتمر سيشهد حضور شخصيات عالمية وعدد من المرضى الذين تم علاجهم بواسطة الجهاز من مرض الإيدز من جنسيات مختلفة، وعدد من مرضى فيروس «سي» الذي تمت تجربة الجهاز عليهم، للحديث عن تجربة علاجهم بالجهاز ونسبة شفائهم خلال الفترة الماضية.
 
وكشف أن شخصيات كبيرة من دول عربية خضعت للعلاج بهذا الجهاز في مستشفيات القوات المسلحة، بدلا من السفر إلى أمريكا او فرنسا، وتم شفاؤهم تماما.
 
وأشار المصدر إلى أن بعض الدول تمارس حربا إعلامية ضد الجهاز لتشويه قيادات القوات المسلحة داخليا وخارجيا، موضحا أن بعض الدول لا تريد منح مصر براءة اختراع الجهاز نتيجة ضغوط خارجية لرفض مصر تصديره إلى الخارج، وتمسكها بعلاج كافة المصابين داخل مستشفيات القوات المسلحة.
Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

وداعاً للإزعاج! تحديث خاصية “آخر ظهور” على “واتساب”!

الانتفاضة “لماذا لا تجيب رغم أنك كنت متصلاً للتو!؟”، رسالة مزعجة على “واتساب” قد ترتاح …