خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / لقاء بين أعضاء مكتب النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع جهة مراكش و فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش
لقاء بين أعضاء مكتب النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع جهة مراكش و فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش

لقاء بين أعضاء مكتب النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع جهة مراكش و فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش

عمدة صحافة

في إطار سياسة الانفتاح على المحيط الاجتماعي والمؤسساتي، التي قررها مكتب فرع جهة مراكش للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، عقد هذا الأخير صباح امس الثلاثاء 11 مارس الجاري،  لقاء مع الأستاذة فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الجماعي لمراكش.

وحسب بلاغ تم تعميمه على كافة وسائل الإعلام، فاللقاء كان مناسبة قدم خلالها أعضاء المكتب تصورا عن طرق وكيفية الاشتغال التي برمجها المكتب النقابي للنهوض بالعمل الصحافي والإعلامي بالجهة، وكذا مشروع برنامج الاشتغال ومجمل الأهداف والتصورات.

المجلس الجماعي كشريك استراتجي لنجاح هذا البرنامج، كان في صلب العرض المقدم للعمدة، مع وضعها في صورة الرهان المعول عليه في دعم المجلس لضمان تفعيل وتهيئ خريطة طريق برنامج الاشتغال بما يخدم مصلحة المدينة وتنميتها وكذا تنظيم وتخليق العمل والجسم الإعلامي على حد سواء.

رئيسة المجلس الجماعي التي رحبت بأعضاء المكتب، عبرت عن تثمينها لكل المقترحات المقدمة، مع إظهار تجاوب كبير والرغبة بالمساهمة في إنجاح ومساندة هذا المشروع ،عبر استعدادها للتواصل الدائم والتعاون مع النقابة الوطنية للصحافة المغربية في إطار تعاقدي وتشاركي بما يخدم الصالح العام والتنمية المستدامة لمدينة مراكش، القطب الحضاري والثقافي الذي يستحق هذا النوع من الشركات الجادة والفاعلة.

رئيسة المجلس الجماعي ، بصفتها ممثلا لساكنة مراكش، عبرت عن اعتزازها للقاء هذا الإطار الممثل للجسم الإعلامي والمشهود له بالنزاهة والمصداقية، مؤكدة دعمها لكل الإطارات الجادة التي ترتكز في عملها على القيم النبيلة والشفافية والديمقراطية.اللقاء أيضا كان مناسبة للتأكيد على دور الإعلام كرافعة للنهوض بالتنمية المحلية والدفع بعجلة التطور الى الامام،  على أساس خدمة مشروع اجتماعي متكامل يرتكز على أسس الحداثة وحرية التعبير.

و قد عبرت العمدة عن احترامها وحرصها الشديد على استقلالية العمل الصحافي كسلطة مراقبة تلعب دور التنوير والتحسيس.

كما عبر أعضاء المكتب عن ارتياحهم الكبير لتجاوب رئيسة المجلس الجماعي، مع المقترحات المقدمة، وعن ارادتها في تقديم كل المساعدات الممكنة لإنجاح برنامج الاشتغال، بما يخدم المدينة وساكنتها.

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW