خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / لقاء القمة ينتهي بمنح النقاط الثلاث للحمامة البيضاء
لقاء القمة ينتهي بمنح النقاط الثلاث للحمامة البيضاء

لقاء القمة ينتهي بمنح النقاط الثلاث للحمامة البيضاء

mat_581196185

جميلة بادودي/إعلامية متدربة

برسم الجولة السابعة من البطولة الوطنية، الرجاء البيضاوي هذا المساء يستقبل المغرب التطواني على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء ،في مباراة عرفت حضور جماهيري مهم من جانب أنصار الفريقين . بدون مقدمات هدف للرجاء في الدقيقة الأولى من المواجهة عن طريق رفيق الأمس و خصم اليوم “أحمد جحوح ” بعد خطأ من دفاع المغرب التطواني ،هدف منح التقدم للرجاء حتى الدقيقة 22 ، ليأتي هدف التعادل من خلال ضربة جزاء نفذها بنجاح اللاعب” زايد كروش ” بعد عرقلة “يونس الحواصي” من جانب “بدر بنون”ليتحصل الأخير على البطاقة الصفراء ويعود بالمبارة إلى نقطة الصفر .بطاقة صفراء منحت أيضا لمسجل الهدف “زايد كروش” بعد إصداره حركة في حق جمهور الخصم.وإستمرت المحاولات من الجانبين حتى نهاية الشوط الأول  دون أن تحدث تغييرا في نتيجة المباراة .

عودة من جديد إلى أرضية مركب محمد الخامس في شوط ثاني عرف ضغط كبير من جانب الرجاء على دفاع الحمامة البيضاء ، لكن النجاعة قد أتت من أقدام هذا الأخير بعد مرتد هجومي قلب به زهير نعيم الطاولة على الأخضر بتسجيل هدف تاني لفريقه في الدقيقة 52.بعدها الرجاء يحاول وتطوان تدافع ،حتى حاولت فسجلت بتمريرة من “كروش “ترجمها “سلمان ولد الحاج” إلى هدف ثالث للمغرب التطواني في الدقيقة 61 ،أمام صمت رهيب بالمدرجات رغم وصول أصداء من جانب أنصار الحمامة البيضاء إلى الأسماع .

لتشهد المباراة بعدها أعصاب متوترة ومدرجات تنتفض في وجه الكراسي التي تطايرت من قبل بعض الأنصار ، وإلى جانبهم أيضا وجوه تنتفض في صمت يحمل الكثير من الضجيج ، عبد الكبير الوادي يخترق دفاع الحمامة البيضاء في عدة مناسبات لكن دون جديد يذكر . دقائق هي بعد على النهاية ،الأضواء تتجه صوب مدرجات تشتعل ،إحتفالية كبيرة تشهدها مدرجات “المكانا” رغم النتيجة، و أهازيج أرخت إنجاز الرجاء في المونديال تلهب المباراة من جديد ، كخطوة من الأنصار لإحياء الروح القتالية في اللاعبين.

ووصلت المباراة إلى الدقيقة83 ، الجماهير الرجاوية تهم بالخروج بعد  أن إستسلمت للنتيجة ، و الصالحي يعيد الأمال بهدف ثاني لفريقه . دقائق مثيرة شهدتها المباراة بعدها باستماتة دفاع المغرب التطواني للعودة بالنقاط الثلاث و بضغط كبير من الر جاء للخروج من المباراة بأقل الأضرار.لكن صافرة عبد الرحيم اليعقوبي تنهي لقاء القمة بانتصار مستحق للمغرب التطواني في مركب محمد الخامس   .

 

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW