لصوص دراجة س 90 يستهدفون من جديد السياح ، بخطف حقائبهم اليدوية

اسبوعية الانتفاضة

محمد سعيد مازغ

تعرضت سائحة مسنة كانت برفقة احدى قريباتها الى عملية سرقة حقيبتها اليدوية عن طريق الخطف بواسطة دراجة س 90 مساء امس السبت 22 شتنبر من السنة الجارية.

المعتدى عليها كانت في طريقها الى باب دكالة، مارة من زنقة محجوب الرميزة، وفي الزاوية التي تربط الممر المؤدي الى باب ذكالة وحي الحارة على مشارف العمارات السكنية لرجال الامن، كانت تحت مراقبة لصين يمتطيان دراجة نارية من نوع س 90، حيث عمدا الى خطف حقيبتها من امام باب احد منازل الضيافة  المسمى ” دار السور ” ، واخذا وجهة حي الحارة.

ويذكر انها ليست المرة الاولى التي يتعرض فيها السياح الى الاعتداءات والسرقات اعتمادا على الدراجات النارية التي تتمكن من الفرار بحكم ان الحي مفتوح على عدة واجهات نذكر منها : ” باب النقب، الشراشر، زنقة محمد الملاخ، حي الشرطة، حي الحارة، زنقة محجوب الرميزة، زنقة احمد البقال ” …….

ويبقى السؤال المطروح” : مافائدة كاميرات المراقبة المبثوثة في الشارع سواء الخاصة منها بدار الضيافة، أو تلك المبثوثة بزنقة محمد الملاخ بجانب ” الكاراجات ” الخاصة باصلاح عجلات السيارات والميكانيك، إذا لم يتم الاستعانة بها في تحديد هوية من يشوهون سمعة المغرب، ويضربون الاقتصاد الوطني بتهورهم واستهدافهم ضيوف المغرب وخاصة من النساء.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

إيمان الرميلي رئيسة الجمعيةالجهوية لأرباب المطاعم مع أعضاء من المكتب الجديد في ضيافة والي جهة مراكش آسفي وعامل عمالة مراكش

مراكش/الانتفاضة في إطار اللقاءات التواصلية مع الفاعلين في القطاع السياحي، وعلى إثر عملية الانتخاب التي …