كاظم الساهر مروان خوري ومحمد المشاشتي يحتفلون بعيد الحب بالدار البيضاء

مولاي عادل الحصار – سفيان عالم العلمي

Untitled-1 copy

عرفت مدينة الدار البيضاء حركة دؤوبة خلال نهاية الاسبوع الذي تزامن مع الاحتفال بيوم الحب بحيث تدفقت على المدينة اعداد كبيرة من الراغبين في قضاء ليلة حب هادئة وتتبع عشاق المغني كاظم الساهر الحفل المتميز الذي أحياه ليلة أمس السبت في مدينة الدار البيضاء في مناسبة عيد الحب. وكان أدى قيصر الاغنية العربية، الذي كان مرفوقًا بـ “الفرقة المغربية للموسيقى العربية” برئاسة الموسيقار صلاح المرسلي الشرقاوي، مجموعة من ابرز اغانيه، والتي حضيت بتجاوب كبير من الجمهور. وكانت تذاكر الحفل، التي بيعت عن آخرها، وصل ثمنها في الايام الاخيرة إلى أرقام قياسية، حيث وصل ثمن تذاكر المقاعد الأمامية إلى 5000درهم. 

في حين احيى الفنان اللبناني مروان خوري يوم الجمعة حفلا فنيا متميزا في منطقة عين الدياب وتخللت سهرة عيد الحب مجموعة من الطرائف، أبرزها طلب أحد الحضور من خوري أن يغني له الأغنية المثيرة للجدل “اعطيني صاكي باغة نماكي”، لكن الفنان اللبناني رد عليه أنه لايعرف الأغنية رغم حضور صاحبتها.
كما احيى الفنان المغربي المتألق محمد المشاشتي حفلا فنيا متميزا ، و قد عرف الحفل حضورا مكثفا لعشاق الفن المغربي الأصيل الشعبي و كدا الشكوري الدي برع الفنان محمد مشاشتي في أداءه بالإضافة إلى عدد من الأغاني المغربية و العربية المتنوعة التي اطرب بها الحضور.

 

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

ندوة حول موضوع حماية المعطيات الجينومية بالجامعة الأورومتوسطية بفاس

الانتفاضة شكل موضوع حول حماية المعطيات الجينومية محور ندوة نظمتها يوم الإثنين بالجامعة الأورومتوسطية بفاس …