خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / قمة نارية تجمع برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين في إطار الجولة الجولة الـ35 من الدوري الإسباني..
قمة نارية تجمع برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين في إطار الجولة  الجولة الـ35 من الدوري الإسباني..

قمة نارية تجمع برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين في إطار الجولة الجولة الـ35 من الدوري الإسباني..

عبدالصادق حرمالي

سيكون عشاق المستديرة مساء اليوم السبت على موعد مع قمة نارية تجمع برشلونة وأتليتيكو مدريد الإسبانيين في إطار الجولة  الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ويدخل فريق أتلتيكو مدريد مواجهة برشلونة في ملعب “كامب نو” اليوم ظهراً وهو في الصدارة برصيد 76 نقطة، لكن منافسه النادي “الكتالوني” الذي يملك 74 نقطة لن يكون سهلاً، خصوصاً في ظل منافسة الفريقين الشرسة على لقب “الليغا” في الجولات الأخيرة، وربما تكون هذه المباراة فاصلا يُحدد هوية البطل، مع تربص النادي “الملكي” وانتظاره لنتيجة هذه القمة بفارغ الصبر.

ويدخل فريق برشلونة وعينه على تحقيق اللقب بقيادة النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، لكن عليه أولاً تخطي منافسه القوي أتلتيكو مدريد وخطف الصدارة بانتظار هدية من فريق إشبيلية أمام ريال مدريد، وبالتالي سينفرد “الكتالوني” بالصدارة من دون منافسة من أحد.

في المقابل لا يريد فريق “الروخيبلانكوس” بقيادة مدربه الأرجنتيني، دييغو سيميوني، التفريط بأي فرصة لحسم “الليغا” بنسبة كبيرة من هذه الجولة لأن الفوز على برشلونة مهم جداً، وسيجعله أقرب من اللقب أكثر، خصوصاً أن مبارياته الثلاث الأخيرة تُعتبر سهلة على الورق.

وسيعني فوز النادي “الكتالوني” تقدمه على أتلتيكو بفارق النقاط لأول مرة، إذ سيرفع النادي “الكتالوني” رصيده إلى 77 نقطة متقدماً عن أتلتيكو الذي سيبقى رصيده 76 نقطة، وبالتالي سيتصدر برشلونة لأول مرة هذا الموسم، مع التنويه بأنه أهدر هذه الفرصة في الجولة الـ33 عندما سقط أمام غرناطة على أرضه في ملعب “كامب نو”، بشكل مفاجئ، ولولا هذه الخسارة لكان برشلونة اليوم متصدراً قبل مواجهة “الأتلتي”.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW