قلعة السراغنة .. فتح بحث تمهيدي مع 4 تلاميذ للاشتباه في تورطهم بالسرقة

الانتفاضة/ متابعة

قامت عناصر الدرك الملكي بإقليم قلعة السراغنة، اليوم الأحد، بفتح بحث تمهيدي مع 4 تلاميذ يتابعون دراستهم بمجموعة مدارس “أولاد بوكرين”.

ووفق مصادر مطلعة، فقد جاء تحريك مسطرة البحث بعد الاشتباه في تورط التلاميذ المعنيين في سرقة قطع من “البسكويت” وكمية من التمر من مطعم المؤسسة التعليمية نفسها.

وحسب ذات المصادر فقد تدخلت عناصره واستدعت أربعة أطفال، مباشرة بعد توصل المركز الترابي للدرك الملكي بالجماعة الترابية القروية المربوح بإخبارية في الموضوع. وتتراوح أعمار من جرى استداؤهم إلى التحقيق في مقر الدرك بين 11 و12 سنة، وقد رافقهم أولياء أمورهم إلى مصالح الدرك في قلعة السراغنة.

المصادر ذاتها أفادت أن المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بإقليم السراغنة سارعت للدخول على خط هذه القضية، التي يتابع فيها تلاميذ يدرسون بالمستوى السادس من التعليم الابتدائي، حيث طلب المدير الإقليمي العلامي القريشي من مصالح الدرك الملكي عدم متابعة المعنيين، “بعدما التزم آباؤهم بالعمل على متابعة تصرفات أبنائهم، وتصحيح ما يخالف منها القوانين”، على حد قوله.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

 بونو احسن حارس في لاليغا الاسبانية

الانتفاضة فاطمة الزهراء بن حيسون/ صحافية متدربة توج الاسد المغربي ياسين بونو حارس مرمى عرين …