خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / تأجيل البث في ملف البيدوفيل الأمريكي “ستيفنز هاولاي تشايز” من طرف استئنافية مراكش
تأجيل البث في ملف البيدوفيل الأمريكي “ستيفنز هاولاي تشايز” من طرف استئنافية مراكش

تأجيل البث في ملف البيدوفيل الأمريكي “ستيفنز هاولاي تشايز” من طرف استئنافية مراكش

محكمة-الاستئناف-مراكش

قررت غرفة الجنايات الإبتدائية بمحكمة الإستنئاف بمراكش، في جلستها لصباح يومه الخميس 17 دجنبر الجاري، للمرة الخامسة تأجيل البث في ملف البيدوفيل الأمريكي “ستيفنز هاولاي تشايز” المتابع من قبل النيابة العامة بتهم “استدراج قاصر تقل سنه عن 12 سنة بالتدليس، وهتك عرض قاصر بالعنف، ومحاولة استدراج قاصر يقل عمره عن 12 سنة بالتدليس”، وذلك لغاية 31 دجنبر الجاري.
ويأتي قرار هيئة المحكمة من أجل إحضار القاصر “الضحية الرئيسي” في الملف لعدم توصله، ولغياب المترجم المحلف الذي سبق أن حضر اطوار الجلسة السابقة.
وكانت هيئة المحكمة استمعت في جلستها ليوم الخميس 3 دجنبر لزميل الضحية المتغيب الذي أكد أقواله التي جاءت في محضر الضابطة القضائية والتي يتهم فيها “الشاذ الأمركي” باستدراجه وزميله من ساحة جامع الفنا قبل أن يفر منه عند باب المنزل الذي يقطن به بدرب “أعرجان” بالرحبة القديمة المتواجد بالمدينة العتيقة.
وسبق لهيأة المحكمة أن استمعت في جلستها ليوم الخميس 26 نونبر المنصرم إلى أحد الشهود في القضية والذي أكد أن طفلا قاصرا ظل بالمنزل الذي يقطن به الأمريكي لمدة ساعتين، وبأنه شاهد لباسه منشورا بسطح البيت المذكور، قبل أن يسمع صراخ الطفل بعد ذلك.
ويشار إلى أن المتهم إعتقل يوم 12 أكتوبر الماضي، عندما تم ضبطه من طرف مواطنين، رفقة طفل قاصر بمنزل اكتراه من مالكه الإنجليزي، والمتواجد بحي «الرحبة القديمة» بالمدينة العتيقة لمراكش، قبل تدخل مصالح الأمن التي أوقفته رفقة الطفل. 

 

 

 

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW