قرار جديد لبودريقة حول استقالته من الرجاء

بودريقة
قرر محمد بودريقة، رئيس فريق الرجاء الرياضي، رسميا التراجع عن قرار تخليه عن منصبه، وتحويل الجمع العام في فاتح يوليوز إلى جمع عام استثنائي لتقديم استقالته، حسب ما أكده مصدر رجاوي مسؤول.

وتراجع بودريقة عن فكرة عقد جمعين عامين الأول عادي والثاني استثنائي لتقديم استقالته، إذ سيكتفي بعقد جمع عام عادي يقدم خلاله حصيلته السنوية، ويجدد في أعضاء مكتبه المسير.
وقرر الرئيس الرجاوي إكمال مدة ولايته بالاستمرار في منصبه في الموسم المقبل وهو الأخير له في ولايته الأولى، حسب الاتفاق الذي جرى بينه وبين بعض أعضاء مكتبه المسير في اجتماع عقده معهم قبل يومين.
وعقد الرئيس الرجاوي اجتماعا آخر مع بعض منخرطي الفريق، الذين ألحوا عليه في البقاء في منصبه ورفضوا فكرة رحيله عن الرجاء، وهو ما استجاب له بودريقة.
وكان اجتماع آخر قد جمعه أمس بالترت الفريق الأخضر، طالبوه فيه بضرورة إبعاد البوصيري من الفريق، وتجديد مكتبه المسير بضم كفاآت عالية تساهم لي تسيير الفريق بطريقة إيجابية.
وتعتبر هذه هي ثاني استقالة رسمية يتراجع عنها بودريقة، بعد الأولى التي قدمها من المكتب الجامعي قبل نهاية الموسم الرياضي، وتراجع عها بمحض إرادته.
وبات مؤكدا أن يبعد بودريقة عدد من أعضاء مكتبه المسير الحاليين، وضم أعضاء جدد بعضهم سبق له تجمل مسؤولية التسيير بالرجاء سابقا كخليل الإبراهيمي، الذي كان مرشحا لخلافة بودريقة في منصب الرئاسة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

أسس شراكة متينة وفعالة في الأفق بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين

الانتفاضة استقبل شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يوم الخميس 26 يناير 2023، …