خبر عاجل
You are here: Home / دولية / فيروس كورونا.. 25 حالة وفاة وتماثل 61 مصابا للشفاء بالجزائر
فيروس كورونا.. 25 حالة وفاة وتماثل 61 مصابا للشفاء بالجزائر

فيروس كورونا.. 25 حالة وفاة وتماثل 61 مصابا للشفاء بالجزائر

الانتفاضة
أفاد الناطق الرسمي للجنة العلمية لرصد ومتابعة فيروس كورونا، جمال فورار، اليوم الخميس، بالجزائر العاصمة، بأنه تم خلال الـ24 ساعة الماضية، تسجيل 25 حالة وفاة جديدة بالجزائر، ليترفع العدد إلى 83 وفاة، جراء الإصابة بفيروس كورونا المستجد، بينما تماثل 61 شخصا للشفاء.
وأوضح فورار، خلال اللقاء الصحفي اليومي المخصص لتطور الجائحة، أنه تم أيضا، في هذه الفترة، تسجيل 139 حالة إصابة جديدة مؤكدة بالوباء في البلاد، ليصل العدد إلى 986 حالة مؤكدة.
وأشار إلى أن الوفيات الجديدة سجلت بكل من البليدة (5 حالات) والجزائر العاصمة (5 حالات) وسطيف (4) والمدية (4) و عين الدفلى (2)، وحالة واحدة بكل من ولايات تيارت و ام البواقي و تيبازة و بومرداس وباتنة.
وتابع أن الحالات ال986 المؤكدة سُجلت على مستوى 40 ولاية، لا سيما ولاية البليدة ب385 حالة متبوعة بالجزائر العاصمة ب154 حالة ووهران (62 حالة) و تيزي وزو (40 حالة)، كاشفا أن “553 من المرضى ذكور و 433 إناث”.
وحرص المسؤول نفسه على تجديد تذكير المواطنين بضرورة “احترام توصيات الخبراء المتعلقة بقواعد النظافة الشخصية والبيئية، بالإضافة إلى شروط الحجر الصحي لتفادي أي عدوى بفيروس كورونا”.
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW