فوزي لقجع ينهي الخلاف بين رونار وزياش والأخير يعود لتعزيز صفوف الأسود‎

الانتفاضة

في لقاء انعقد منذ لحظات من عشية اليوم الجمعة 30 يونيه 2017، بأمستردام الهولندية، أنهى “فوزي لقجع”، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الخلاف الذي كان قائما بين الناخب الوطني “هيرفي رونار” والدولي المغربي “حكيم زياش”.

وتم تذويب الخلاف بين اللاعب والناخب الوطني ، والذي كان مرده إلى تمرد “حكيم زياش” ورفضه حصور مباراة المنتخب المغربي ضد كوت ديفوار، بسبب إلزامه كرسي الإحتياط، ورغبته في اللعب رسميا، الشيء الذي لم يتقبله “رونار” وبالتالي الاستغناء عن اللعب في نهائيات كأس أفريقيا للامم، وهو ما لم تقبله الجماهير الوطنية، التي كانت تهتف باسم اللاعب في جميع مباريات المنتخب، مما جعلها تدخل في صراع من الناخب الوطني، وبذا مع بعض اللاعبين الدوليين.

وينتظر أن يكون “حكيم زياش” حاضرا في المعسكرات المقبلة للمنتخب الوطني، انطلاقا من مباراتي مالي المقررتين بعد شهرين لحساب الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2018 بمالي ثم المغرب.

هذا، وتدخل رئيس جامعة الكرة بشكل إيجابي لإنهاء ملف “زياش”، الذي بدأ يأخذ أبعاد جديدة، وشرع في التأثير على صفاء الأجواء المحيطة بالفريق الوطني المغربي، حيث غلب اللاعب والمدرب المصلحة العليا للمنتخب على الحسابات الشخصية وذلك بغرض دخول الاستحقاقات المقبلة بقوة أكبر.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

رسميا..الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تقرر الإنفصال بالتراضي مع وحيد خاليلوزيتش

الانتفاضة أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أنها قررت الإنفصال بالتراضي عن الناخب الوطني وحيد …