فعاليات وساكنة دواوير بجماعة وقيادة تزارت دائرة توامة إقليم الحوز تناشد عامل إقليم الحوز بالتدخل العاجل بفك العزلة على المنطقة

الانتفاضة/ ابن الحوز 

عبرت ساكنة مجموعة من الدواوير وفعاليات ساكنة كلاوى بكل من دوار ازعلامن، ودوار اساكا نزعلامن، وايت وعزيز واكري، واهرصان، وعدد الدواوير التابع للمنطقة ازعلامن بجماعة،وقيادة تزارات عن تذمرهم من قرار رايس المجلس الإقليمي عن رفضه لإصلاح الطارق وتنفيذ الأوامر عامل صاحب الجلالة على الإقليم الحوز السابق دكتور عمر التومي وطالبت الساكنة باصلاح الطريق الرابطة بين مركز تزارات وازعلامن واهرصان والمجتمع المدني والحقوقي يطالب الرئيس المجلس الإقليمي بتنفيذ الوعد الذي عاهد الساكنة بإصلاح الطريق أمام الملأ بحضور عامل الإقليم، وعدد من المسؤولين الاقليميين والجهويين، بإبداء اصلاح الطريق قبل عشرة أيام، والطريق الفرعية التي تؤدي الى منطقة ازعلامن، واهرصان، وعدد من الدواوير التابعة لجماعة تزارت، مما جعل مستعملي الطريق يتذمرون من حالتها ، لذا تطالب الساكنة عامل إقليم الحوز المعروف بصرامته وانصاته لهموم المواطنين، بالتدخل العاجل لإصلاحها وفق المعايير التقنية القانونية، خاصة وأن المنطقة في حاجة ماسة إلى إصلاح الطريق التي ستساهم على فك الحصار المفروض على عدد من الدواوير التابعة لجماعة تزارت.

ولهذا تطالب الساكنة عامل إقليم الحوز على إيجاد حل لهذا اللغز المحير للساكنة، الذي وعدهم رئيس المجلس الإقليمي بانطلاق العمل قبل عشرة أيام مضت بالتمام والكمال. لكن الرئيس خلف وعده وها نحن نبدأ فى السنة الثانية، ولم يكن من وعده شيء.

والغريب في الأمر أن رئيس المجلس الإقليمي كتب للمجلس الجماعي بتزارت ” ان المجلس الإقليمي لم يكن له القدرة على إنجاز هذا الطريق”، رغم وعده أمام الساكنة باصلاح الطريق. وتتسائل الساكنة هل ذهب الطريق مع العامل السابق عمر التومي؟ وتطالب فعاليات المجتمع المدني والحقوقي والمنتخبين والساكنة عامل إقليم الحوز بالتعجيل باصلاح الطريق التي ستساهم في تنمية المنطقة.

 

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

أحمد التوفيق ومحمد مهدي بنسعيد، رفقة عامل إقليم الحوز يزورون ورش إعادة تأهيل مسجد تينمل

الانتفاضة ابن الحوز/عدسة : يونس موزيكي  قام وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، أحمد التوفيق، ووزير الشباب …