فتح باب الترشيج للمشاركة في الدورة الثانية والعشرين للمهرجان الوطني للمسرح

الانتفاضة

أعلنت وزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة – عن فتح باب الترشيح للمشاركة في المسابقة الرسمية للدورة الثانية والعشرين للمهرجان الوطني للمسرح التي ستنظم بمدن تطوان والمضيق والفنيدق من 03 إلى 10 دجنبر 2022.

وذكرت الوزارة في بلاغ لها أن المشاركة في مسابقة هذه الدورة التي تنظم بشراكة مع عمالة إقليم تطوان، مفتوحة في وجه الأعمال المسرحية المنجزة من قبل الفرق المسرحية المغربية خلال سنوات 2020و2021و 2022.

وأضاف المصدر ذاته أن على الفرق المسرحية الراغبة في المشاركة، موافاة قسم المسرح بمديرية الفنون بوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة بملف الترشيح خلال الفترة من فاتح إلى 21 أكتوبر 2022.

ويضم ملف الترشيح طلب المشاركة في المهرجان، والملف القانوني للفرقة، وتسجيلا على حامل إلكتروني للمسرحية المرشحة، ونبذة عن المسرحية في أسطر، وبطاقة تقنية عن المسرحية وفق نموذج يتم تحميل من الموقع الإلكتروني للوزارة، وكذا لائحة تضم الأسماء الكاملة للمشاركين والمهام الموكلة إليهم في العمل المسرحي المرشح.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

كوفيد-19: 9 إصابات جديدة وأزيد من 6 ملايين و876 ألف شخص تلقوا الجرعة 3 من اللقاح

الانتفاضة أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم السبت، عن تسجيل 9 إصابات جديدة بـ(كوفيد-19)، وذلك …