خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / غرفة الجنايات بمراكش .. تماطل المتهم عن الحضور وتبرير غيابه بشهادة طبية
غرفة الجنايات بمراكش .. تماطل المتهم عن الحضور وتبرير غيابه بشهادة طبية

غرفة الجنايات بمراكش .. تماطل المتهم عن الحضور وتبرير غيابه بشهادة طبية

الانتفاضة/ ابن الحوز

قررت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بمدينة مراكش، اليوم الخميس 24 يونيو الجاري، تأخير البث في قضية الموظف الجماعي المتهم بالاغتصاب المفضي إلى الحمل، والضرب والجرح المؤدي إلى عاهة مستديمة.

وقد تم تأخير هذا الملف للمرة الثالثة، بطلب محامي المتهم مهلة لان المتهم تقدم بشهادة طبية وبهذا تم تأجيل الملف الى جلسة 8/07، وهي اخر مهلة وسيناقش الملف لان ملف الضحية جاهز وأكد دفاعها ذلك لرئيس الهيأة.

ويتابع في هذا الملف، موظف جماعي يشتغل بإحدى الجماعات القروية التابعة لإقليم شيشاوة، حيث تقدمت ضده شابة بشكاية لدى الوكيل العام للملك باستئنافية مراكش، حول تعرضها للاغتصاب المفضي إلى الحمل والضرب والجرح المؤدي إلى عاهة مستديمة بأحد أصابعها.

وأكدت الضحية، أنها حاولت الكثير من المرات الصلح مع المعتدي من أجل أن يعترف بابنه، لكن دون جدوى، بل وكانت تجد نفسها ضحية مرة أخرى.

وكما عاهدناكم سنقوم بتتبع خيوط هذه المحاكمة التي اصبحت قضية الرأي العام المحلي وكذا الوطني بعدما تم نشر اطوار عملية الاغتصاب باستعمال العنف ضد النساء في كبار المواقع والصحف الالكترونية والورقية، والعديد من المواقع المراكشية والجهوية مما جعلها قضية راي عام بإمتياز خصوصا وهي تتعلق بالعنف ضد النساء.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW