عمر التويمي عمال اقليم الحوز يشرف على نقل سيدة في عقدها الثالث من دوار أمنزال بجماعة ستي فاطمة إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش على مروحية تابعة للوحدة العسكرية بمراكش + فيديو

الانتفاضة/ابن الحوز

نقلت، ظهر يومه الجمعة 23 فبراير الجاري، مروحية تابعة للوحدة العسكرية بمراكش سيدة في عقدها الثالث من دوار أمنزال بجماعة ستي فاطمة إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش لتلقي العلاجات الضرورية اثر تعقد حالتها بعد الولادة.
و أشرف على عملية نقل المريضة، عمر التويمي عامل إقليم الحوز، مرفوقا بزكرياء الصاين القائد الإقليمي للدرك الملكي و الدكتور مصطفى جادر المندوب الإقليمي بالنيابة لوزارة الصحة بالحوز.
و في هذا السياق، أوضح الدكتور مصطفى جادر، أن السيدة التي أنجبت مولدها بمنزلها، عانت من تعقيدات بعد الولادة، مما استدعى تدخل السلطات الإقليمية بتنسيق مع مصالح الصحية بمراكش لنقل السيدة إلى المستشفى الجامعي بمراكش عبر مروحية عسكرية لتلقي العلاجات الضرورية.
وأضاف جادر، في تصريح صحفي، أن عملية نقل السيدة على متن مروحية عسكرية تمت بنجاح كبير تحت إشراف طاقم طبي وشبه طبي متخصص في طب المستعجلات والكوارث بمندوبية الصحة بالحوز.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

مراكش .. الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل تنظم لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على الحائط الإصطناعي

الانتفاضة نظمت الجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات الجبل لقاء تكوينيا وتوجيهيا في رياضة التسلق على …