عصابة مكونة من خمسة قاصرين أمام أنظار الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش

Présentation1

أحالت الشرطة القضائية لمراكش، صباح  امس الخميس 5 شتنبر الجاري، على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف، عصابة مكونة من خمسة قاصرين، متخصصة في سرقة المنازل، جرى إيقافهما مساء يوم الاثنين الماضي.
وحسب مصادر عليمة، فإن القاصرين الخمسة، دأبوا على ترصد المنازل التي غادرها أصحابها لقضاء العطلة خارج مراكش، ليقتحموها ويسرقوا منها ما خف وزنه وغلى ثمنه، إضافة إلى استيلائهم على المبالغ المالية التي يجدونهما في المتناول.
وأضافت ذات المصادر ، أن آخر عملية نفذتها العصابة، همت أحد المنازل بمنطقة سيدي غانم، و المملوك لمقاول معروف من مراكش، حيث استولوا على خزانة حديدية، وتمكنوا من فتحها بمنطقة خلاء، ليعثروا على مبلغ مالي قدره 75 مليون سنتيم.
وبحسب محاضر الضابطة القضائية، فإن القاصرين اعترفوا بالمنسوب إليهم ويتعلق الأمر ب(حمدي.ت من مواليد 1996)، (عثمان.ز من مواليد 1996)، (عبد الغفور.ن من مواليد 1996)، (محسن.ت من مواليد 1997)، (أحمد.ن من مواليد 1996).
وبعد التحقيقات التي باشرتها العناصر المذكورة فان المتهمين اعترفوا بالمنسوب اليهم، قبل ان تتم إحالتهم على الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، بتهمة السرقة الموصوفة، وتكوين عصابة إجرامية.

 مولاي السعيد ابن سينا

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الدار البيضاء .. شرطي يضطر لاشهار سلاحه الوظيفي دون اللجوء لاستعماله

الانتفاضة اضطر مقدم شرطة يعمل بمنطقة أمن مولاي رشيد بمدينة الدار البيضاء لإشهار سلاحه الوظيفي …