عصابة مجهولة تعترض سبيل موظف في إدارة السجون وتعرضه لاعتداء خطير

الانتفاضة

تعرض موظف تابع لإدارة السجون وإعادة الإدماج، نهاية الأسبوع الماضي، لاعتداء خطير من طرف عصابة مكونة من أربعة أفراد، بأكدز بإقليم زاكورة.

وفي تفاصيل الواقعة، فقد حل الموظف المذكور بمسقط رأسه لأداء واجب العزاء في وفاة جده، وبمجرد نزوله من الحافلة واستلام أغراضه من مساعد السائق، تفاجأ بهجوم العصابة عليه.

وذكرت مصادر محلية أن أفراد العصابة كانوا في حالة سكر طافح، كما أنهم كانوا مدججين بالأسلحة البيضاء، حيث أصابوا الموظف على مستوى الوجه والعنق والكلي، ما أسقطه مضرجا في دمائه.

ووفقا لذات المصادر، فقد قام أفراد العصابة بسلب الضحية بعد أن أغمي عليه وثائق وأغراض شخصية كانت بحوزته، قبل أن يلوذوا بالفرار.

هذا، وقد تم نقل الموظف على عجل إلى المركز الصحي المحلي، ومن تم أحيل على مستشفى ورزازات، نظرا لخطورة وضعه الصحي، وهناك تلقي الإسعافات الطبية اللازمة، وسلمت له شهادة تثبت نسبة العجز.

وموازاة مع ذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في هذه الواقعة، حيث تمت مباشرة مسطرة مقاضاة أفراد العصابة الذين تم توقيفهم بعد مرور ظرف زمني وجيز على الأفعال الإجرامية التي تورطوا في ارتكابها.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

منتدى الصحفيين الشباب يطالب بتعديل قانون الصحافة والنشر ومراجعة تركيبة المجلس الوطني للصحافة

الانتفاضة قال المنتدى المغربي للصحفيين الشباب إنه في الوقت الذي تعبأت فيه كل الطاقات والمؤسسات …