[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]

خبر عاجل
You are here: Home / وطنية / عبد الاله بن كيران””عليكم التفكير في بلدكم لأنه هو الأرض الذي يعيش فيها أبناءكم”
عبد الاله بن كيران””عليكم التفكير في بلدكم لأنه هو الأرض الذي يعيش فيها أبناءكم”

عبد الاله بن كيران””عليكم التفكير في بلدكم لأنه هو الأرض الذي يعيش فيها أبناءكم”

1472014-a7578

في اجتماعه بمهندسي حزب البيجيدي في موضوع “التدبير المفوض: أي نموذج لأية خدمة” تساءل رئيس الحكومة عن أسباب التخلي عن التدبير المباشر للمرافق الحيوية للقطاعات الإستراتيجية المهمة المرتبطة بتزويد المواطنين بالماء والكهرباء والتطهير الصحي، واللجوء إلى التدبير المفوض معتقدا أنالامر يعود لاسباب موضوعبة .

رئيس الحكومة تكلم عن الجدية وابداع طرق جديدة لتدبير هذه المرافق والحرص على خدمة البلد بغيرة موضحا أن “الحرص على المنافع الشخصية فطرة بشرية ولكن من أراد ذلك بدون حدود عليه بالقطاع الخاص ..”

وبرر بن كيران المشاكل التي يعاني منها التدبير المفوض للقطاعات الحيوية الى مشكل الاحتكار مبينا أن نقل السلع والبضائع داخل المدن أو بين المدن لا يعاني من أي مشاكل نظرا لكونه قطاع محرر، بينما المشكل الموجود الآن هو في الحافلات.

بن كيران اقر بصعوبة الوصول الى القرار السياسي موضحا أن “هناك ما أصعب منه وهو ماذا ستفعل عندما تصل للقرار السياسي”، مضيفا “هنا يجب أن تكون الأمور واضحة بأن الوطن لا يقوم به إلا أبناؤه.

واضاف عبد الاله بن كيران””عليكم التفكير في بلدكم لأنه هو الأرض الذي يعيش فيها أبناءكم، هو المدرسة التي سيدرس فيها أبناءكم، وهو المستشفى الذي سيعالج فيه أبناءكم، وهو النقل الذي سيركبه أبناؤكم، وهو الكرامة التي يشعر بها أبناؤكم وهو مصدر الفخر والاعتزاز الذي تحسون به أمام الأخرين خارج البلاد.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
[url=https://top4top.io/][img]https://b.top4top.io/p_21289moix1.jpeg[/img][/url]
الإنتفاضة

FREE
VIEW