خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / عاجل: ساجد يزكي البنين للترشح لعمودية مراكش.
عاجل: ساجد يزكي البنين للترشح لعمودية مراكش.

عاجل: ساجد يزكي البنين للترشح لعمودية مراكش.

الانتفاضة

علمت الجريدة من مصادر مطلعة، بأن محمد ساجد الامين العام لحزب الحصان،  منح التزكية الحزبية، للقيادي عبد العزيز البنين، المنسق الجهوي لذات الحزب بجهة مراكش اسفي، وذلك الترشح لمنصب عمدة مدينة مراكش.
وبحسب مصادر الجريدة فالبنين الذي سبق له أن انتخب نائبا لعمدة مراكش، ونائبا لرئيس مجلس جهة مراكش اسفي،سابقا، سيدخل هذه المنافسة الانتخابية باغلبية مريحة في مواجهة البامية فاطمة الزهراء المنصوري، التي عقدت تحالفا حزبيا ثلاثيات مع الاحرار والاستقلال من اجل الترشح لعمودية مراكش للمرة الثانية.
ويرى الملاحظون ان دخول القيادي الدستوري البنين حلبة المنافسة على كرسي عمودية مراكش، من شأنه أن يبعثر الأوراق الأحزاب الثلاثة المتحالفة المذكورة، خصوصا في ظل الانقسام الحاصل في صفوف حزب الاستقلال، بسبب تكليف عبد اللطيف ابدوح بالتنسيق الانتخابي مع الأحزاب، بالاضافة الى اجواء الغليان الحاصل في صفوف احرار مدينة مراكش، والذي يتحفظ الكثير منهم من دعم حزب التراكتور لقيادة عمودية مراكش. وتهديد العديد منهم بالتصويت العقابي، اذا لم يتم انصافهم واشراكهم في اتخاذ القرار الحزبي، خلال اية عملية تنسيقية اوتحالفية مع الأحزاب الأخرى، الامر الذي اضطر محمد القباج المنسق الجهوي لحزب الحمامة، الى اصدار بلاغ حزبي باسم القيادة الجهوية-تتوفرالجريدة على نسخة منه-، يحذر من خلاله، منتخبي ومنتخبات الحزب من مغبة عدم الانضباط.
ويرى الملاحظون ان دخول القيادي الدستوري على خط المنافسة على كرسي العمودية، سيجعل من الترقب، والمفاجأة سيدة الموقف، واكثر إثارة وتشويقا، داخل الساحة السياسية المحلية والجهوية والوطنية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW