عائلة بمراكش تطالب الجهات الوصية بإنصافها + فيديو

الانتفاضة/أكرام

على إثر مرضه التحق زوج فاطمة من مقر عمله بالأقاليم الجنوبية إلى مستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، لتلقي العلاج، وبعد أيام تم إخراجه من المستشفى ريتما يصل موعد إجراءه مجموعة من الفحوصات في بحر الشهر الجاري.

إلا أن المرض تفاقم عليه، وهو ببيته، ما جعله زوجته تدخله إلى إحدى المصحات الخاصة بمراكش، التي تلقى بداخلها مجموعة من التحاليل والفحوصات. بعدها تم إخبار العائلة بخبر الوفاة .

لكن الصدمة الكبرى لم تكن خبر الوفاة لوحده، بل مطالبتهم بدفع مبلغ 70.000 ألف درهم، مقابل عملية جراحية لم يخبروا ولم يوقعوا على أي وثيقة لإجرائها.

https://www.youtube.com/watch?v=4eJPpKYTJEg&feature=youtu.be

أسرة الضحّية تتهمّ المصحة المذكورة بالتسبب في وفاة ربّها، وقالت أرملتُه،  في مقطع فيديو تتوفر الجريدة على نسخة منه، إنَّها حين توجهت إلى المصحة اكتشفت أن زوجها فارق الحياة؛ لكنّ مسؤولي المصحة مقابل تسليمها الجثة، طالبوها  بدفع  مبلغ 7 مليون سنتيم الذي تم تخفيضه إلى 5 ملايين بعد تدخل مجموعة من الجهات.

 ونظرا لهذا الوضع المأساوي، تطالب زوجة الهالك بتدخل الجهات المسؤولة لتقصي الحقائق وإنصافها من الظلم الذي لحقها من المصحة المذكورة.

والسؤال الذي يطرح نفسه من يحمي المواطنين الذين لا حول لهم ولا قوة، من بطش أصحاب المصحات الخاصة الذين يمصون دماء المساكين.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

المطار: أزيد من 3 ملايين و764 ألف مسافر إلى غاية متم شهر أكتوبر

الانتفاضة بلغ عدد المسافرين الذين استعملوا مطار مراكش- المنارة الدولي، إلى غاية متم شهر أكتوبر …