حوار مع الفاعل الجمعوي "أحمد تميم " حول تداعيات جائحة كورونا 19-آخر الأخبار-المكتب المركزي لودادية موظفي العدل ينعي ابنا بارا لهيئة كتابة الضبط "الشهيد محمد سراج الأندلسي"-آخر الأخبار-الأمين العام لحزب الاصالة والمعاصرة  يوجه نداءا الى مناضلات ومناضلي حزبه بمناسبة الذكرى12 لتأسيس الحزب-آخر الأخبار-الرجاء البيضاوي ينتزع صدارة الترتيب من غريمه الوداد البيضاوي بفارق نقطتين-آخر الأخبار-كوفيد-19 يصيب جميع جهات المملكة وارقام غير مسبوقة في الاصابات والوفيات هذا اليوم-آخر الأخبار-ولاية جهة العيون الساقية الحمراء ، تقرر إغلاق ميناء العيون “إلى إشعار آخر”،-آخر الأخبار-مراكش.. وماذا بعد؟؟-آخر الأخبار-انفجار بيروت: وفاة زوجة السفير الهولندي بلبنان-آخر الأخبار-النجم رونالدينهو وشقيقه يغادران الإقامة الإجبارية بباراغواي-آخر الأخبار-الاتحاد الاوروبي يغلق أبوابه في وجه الأشخاص القادمين من المغرب بسبب تدابير الوقاية من كورونا .

خبر عاجل
You are here: Home / مجتمع / طنجة: إقرار مواقيت جديدة لإغلاق الأسواق والمقاهي وعودة الحجر الصحي باتت واردة
طنجة: إقرار مواقيت جديدة لإغلاق الأسواق والمقاهي وعودة الحجر الصحي باتت واردة

طنجة: إقرار مواقيت جديدة لإغلاق الأسواق والمقاهي وعودة الحجر الصحي باتت واردة

ترأس “محمد امهيدية” والي جهة طنجة تطوان الخسيمة، أمس السبت 01 غشت 2020، اجتماعا لمناقشة سبل الحد من الانتشار المهول لفيروس كورونا بمدينة طنجة، والاجراءات المصاحبة.

وخلص الاجتماع  إلى تشديد المراقبة وتفعيل الجزاءات في حق مخالفي إجراءات التباعد وعدم ارتداء الكمامات، كما تم إقرار مواقيت جديدة تهم إغلاق المقاهي والأسواق، في حين لم تستبعد مصادر مطلعة، أن يتم العودة إلى فرض إجراءات الحجر الصحي، في حال ما استمرت الأرقام في الارتفاع.

وسيتم إغلاق أسواق القرب الموجودة بعدد من الأحياء الشعبية بمدينة طنجة، على الساعة الثالثة زوالا، في حين حددت السلطات المحلية الساعة السادسة لإغلاق المقاهي بالأحياء الشعبية خاصة التي تعرف كثافة سكنية كبيرة، فيما تستمر المقاهي المتواجدة بكورنيش طنجة في تقديم خدماتها لغاية الثامنة مساء.

Share

About إبراهيم الإنتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
التخطي إلى شريط الأدوات
الإنتفاضة

FREE
VIEW