خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / ضعف صبيب الانترنيت ، يثير غضب واستياء مواطنين بمدينة إبن جرير
ضعف صبيب الانترنيت ، يثير غضب واستياء مواطنين بمدينة إبن جرير

ضعف صبيب الانترنيت ، يثير غضب واستياء مواطنين بمدينة إبن جرير

الإنتفاضة:

إستياء عارم عم عددا من المواطنين من سكان مدينة ابن جرير بسب ضعف صبيب الأنترنيت لشركة إتصالات المغرب حيث ومنذ مدة تعرف المدينة صبيب بطيئ للأنترنيت ، وقد قدم مجموعة من زبناء الشركة شكايات بالجملة عبر الخط المخصص للعملية دون جدوى حيث تستهتر الشركة بزبنائها همها وشغلها الوحيد هو إستخلاص الفواتير دون تقديم خدمات جيدة للزبناء ، وقد دون مجموعة من الأشخاص على شبكات التواصل الإجتماعي تذمرهم وإستيائهم من ضعف صبيب الأنترنيت وطالب بعضهم بمتابعة الشركة نظرا للضرر الذي لحق بهم من جراء ضعف الأنترنيت وخاصة في هذا الظرف حيث يتابع التلاميذ دراستهم عن بعد ويؤدي هذا الضعف إلى خلق صعوبات من أجل مواكبة أساتذتهم في الوقت المناسب .
حملة غضب وإستياء عارمة إتجاه شركة إتصالات المغرب بالمدينة ابن جرير في غياب تام للتجاوب من طرف الشركة وعدم إهتمامها بزبنائها ولبنود العقد الذي يربطها بالزبون ،حيث تلتزم بجودة الخدمات وهو ما تصرح به في جل إعلاناتها المتنافية مع واقع الحال ، وهذا خرق سافر لحقوق المستهلك .
فمعظم مستعملي الأنترتيت من الساكنة تشتكي من ضعف صبيب الأنترنيت حيث يجدون صعوبة بالغة في ولوج الشبكة ويعانون من فتح جل المواقع وتصفحها . فمتى تستيقظ شركة إتصالات المغرب بتازة سباتها وتتجاوب مع شكايات الساكنة وتقدم لهم خدمات جيدة .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW