صور زفاف سعد لمجرد وعروسه بباريس

الانتفاضة/متابعة

شكرا للعائلة والأحباب في المغرب العزيز و لكل من هنأنا و الفانز الغاليين من كل انحاء العالم بدون استثناء ” بكلمات الشكر هذه توجه سعد لمجرد لكل من شاركه فرحته بزفافه الذي أقامه في باريس منذ أيام وسط سرية تامة دون الكشف عن أي لقطة من الزفاف. 

تابع قائلا من خلال منشوره الذي شاركه عبر انستقرام “شكرا لكل من حضر وشاركنا فرحتنا و كذلك لمن لم يسعفنا الحظ بحضورهم في هذه المناسبة “.

أضاف “أمنيتي أن أصافح كل محب أينما وجد لاعبر لكم عن شكري و عن امتناني على الدعم الموصول ،جعل الله ايامكم كلها فرحا وسرورا وسعادة”.

وظهر سعد من خلال الصور بصورة وهو يرتدي توكسيدو باللون الأسود بعد أن أطلّ وعروسه باللباس المغربي.

وكان شارك حساب على إنستقرام مختص بأخبار الفنانين المغربيين صورة لوالدي سعد لمجرد من حفل زفافه، وعلق عليها “إطلالة الثنائي المخضرمين السيدة نزهة الرگراكي وزوجها السيد بشير عبدو، من احتفالية زواج ابنهما النجم سعد لمجرد على غيثة العلاكي، وذلك في إحدى الفنادق المصنفة بباريس إذ اقتصر الحضور على عائلتي العروسين والقليل من الزملاء المقربين للعروسين”.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

جلالة الملك يترأس مراسيم تقديم البرنامج الاستثماري الأخضر الجديد للمجمع الشريف للفوسفاط

الانتفاضة ” ترأس صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله وأيده، يومه السبت 3 دجنبر …