خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / صراع وتعارك بالأيدي بسبب التزكيات في اجتماع لـ”بام” بني ملال
صراع وتعارك بالأيدي بسبب التزكيات في اجتماع لـ”بام” بني ملال

صراع وتعارك بالأيدي بسبب التزكيات في اجتماع لـ”بام” بني ملال

الانتفاضة

شهد مقر حزب الأصالة و المعاصرة ببني ملال، مساء اليوم السبت، صراع وتدافع بين عدد من الاشخاص خلال اجتماع انعقد برئاسة المنسق الإقليمي للحزب هشام الصابري وبحضور رئيس المجلس البلدي احمد بدرة والكاتب المحلي السابق لحزب الحركة الشعبية.

وحسب مصادر مطلعة، فقد شهد الحزب صراع بين قطبين داخل اقليم بني ملال حول اللوائح الانتخابية وحول اسم وكيل لائحة الحزب المرشح لجهة بني ملال خنيفرة والذي تحول الى تدافع بالايادي .

واضاف المصدر ذاته، أنه تم اخراج عضو المكتب السياسي صديقي وعضو المجلس الوطني للحزب طارق ياسيني من داخل القاعة بالقوة بعد احتجاجهم على وجود غرباء داخل الاجتماع.

هذا ويشهد حزب التراكتور خلافات حادة تزايدت بعد إعلان أمين الحسيني، الثلاثاء الماضي، استقالته من منصبه كمنسق جهوي لحزبالاصالة والمعاصرة بجهة بني ملال خنيفرة بعد 3 أشهر من تعيينه من طرف الامين العام عبد اللطيف وهبي  .

الحسوني برر استقالته بانهحفاظًا على وحدة الحزب والموروث النضالي الذي تراكم بفضل مناضلي الحزب، وكذا استحالة تنزيل مشروعحداثي اؤمن به بسبب مجموعة من العراقيل أعلن استقالتي من مسؤوليتي كأمين جهوي ومن كل هياكل حزب الأصالة والمعارضة“.

تعيين امين الحسوني سابقا كان قد تسبب في انقلابالتراكتوربعد استقالة نهائية للأمناء الإقلميين الخمسة لحزب الأصالة والمعاصرةفي جهة بني ملال – خنيفرة، احتجاجا على إعفاء المنسق الجهوي للحزب، عادل بركات، من مهامه في الحزب.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW