صحيفة إسبانية: حضور ولي العهد لنهائي الموندياليتو ..”شيء لايصدق”

2495380_big_lnd__1__329592878

اهتمت الصحف الاسبانية، بحضور ولي العهد الأمير مولاي الحسن لنهائي كأس العالم للأندية، حيث أسهبت في مقالات طويلة لهذا الحضور الذي جعل ولي العهد المغربي يلتقي بالعديد من نجوم الكرة القالعمية، من بينهم نجومه المفضلين مثل لاعب ريال مدريد، كريستيانو رونالدو.

في هذا السياق، عنونت صحيفة “انفو بار”، الاسبانية، مقالا خاصا بنهائي الموندياليتو، بـ “شيء لا يصدق، ولي العهد المغربي الذي لم يبلغ بعد 11 عاما يفاجئ الجميع ويتقدم للسلام على اللاعبين، والتقاط الصور معهم”.

الصحيفة الاسبانية أثنت على حضور ولي العهد المغربي لنهائي كأس العالم للأندية البطلة، واعتبرت ذلك بمثابة مبادرة “مميزة” قام بها المغرب تجاه الاتحاد الدولي لكرة القدم، لأن حضور شخصية ملكية إلى نهائي منافسة منظمة من طرف FIFA شيء يضيف لها رونقا خاصا، معتبرة أنه “ليس من الشائع أن تحضر شخصية ملكية لمباراة كرة القدم”.

ذات الجريدة، أضافت أن الأمير مولاي الحسن، أعطى نموذجا جيدا للأطفال في عمره، لأنه حضر بشكل رسمي لمقابلة كرة القدم، وسلم على اللاعبين وقام بالتقاط صور تذكارية مع الفريقين المؤهلين لنهائي كأس العالم للأندية.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

أسس شراكة متينة وفعالة في الأفق بين وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة والرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين

الانتفاضة استقبل شكيب بنموسى، وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، يوم الخميس 26 يناير 2023، …