خبر عاجل
You are here: Home / جهوية / شيشاوة ” رئيس جماعة رحالة يتحدث عن مشاريع أنجزت وأخرى في طريق التنفيذ
شيشاوة ” رئيس جماعة رحالة يتحدث عن مشاريع أنجزت وأخرى في طريق التنفيذ

شيشاوة ” رئيس جماعة رحالة يتحدث عن مشاريع أنجزت وأخرى في طريق التنفيذ

الانتفاضة

سعيد أيت علا

علمت الانتفاضة ، أن الجماعة القروية رحالة إقليم شيشاوة جهة مراكش آسفي ، تعرف إنشاء عدة مشاريع مهمة من بينها الطريق المؤدية إلى مقر الجماعة.

وفي لقاء مع رئيس المجلس إبراهيم سومير ، الذي صرح للجريدة، أن ما حققته الجماعة في ظرف هذه السنوات التي يتولى فيها رئاسة المجلس يعتبر شيئا مهما رغم الإكراهات المالية التي تعرفها الجماعة ،ومن بين هذه المنجزات أو التي في طور الإنجاز ، فتح عدة مسالك طرقية رابطة بين مركز الجماعة وعدة دواوير،

و بخصوص قطاع الكهرباء، تحدث الرئيس، أن عدة دواوير استفادت من الربط بالكهرباء ، حيث كانت تعيش جماعة رحالة قبل سنوات في عزلة، لكن بفضل المجهودات المبذولة ، تم استفادة عدة دواوير بشبكة الكهرباء.

أما في قطاع الماء، فقد وضح الرئيس، أن الجماعة عرفت حفر عدة أبار للتغلب على نذرة المياه بالمنطقة، فالسنوات الماضية قبل أن تتول الجمعيات التنموية مسؤولية تسير الماء الشروب على عدة دواوير .

ويواصل المجلس الجماعي بمنطقة رحالة مجهوداته لتجاوز الاكراهات المتعددة في أفق تحقيق القفزة التنموية المنشودة من خلال فك العزلة عن الدواوير التابعة للجماعة ،وبروز مشاريع تستجيب لانتظارات الساكنة، وذلك بفضل تماسك أغلبية المجلس و سياسة تغليب منطق العقل والمصلحة العامة على المصلحة الشخصية وتصفية الحسابات الضيقة، من أجل التغلب على كثير من المعيقات التنموية والإسراع بتحقيق مشاريع تخدم مصلحة الساكنة.. حسب ما تحدث به الرئيس للجريدة

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
الإنتفاضة

FREE
VIEW