خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / شكاية ضد محام بهيأة مراكش موجهة إلى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش
شكاية ضد محام بهيأة مراكش موجهة إلى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش

شكاية ضد محام بهيأة مراكش موجهة إلى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش

0ed9e7065abba4166b0b060f616dc1d3

توصلت جريدة الانتفاضة بشكاية من السيد أيوب الشقيق الساكن بجماعة وقيادة أولاد حسون بمراكش، موجهة إلى السيد الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش، (الشكاية) ضد الأستاذ سعد المزلاني المحامي بمراكش، بخصوص تدليس وأكل أموال الناس بالباطل والاستعلاء على ما حكمت به المحكمة من صندوق المحكمة الذي تسلمه المشتكى به من الصندوق.

وتعود فصول الأحداث إلى سنة 2011، حيث تعرض السيد أيوب الشقيق لحادثة سير، أصيب خلالها بجروح نتج عنها عجز، وبعد استكمال الملف، أصدرت المحكمة الابتدائية حكما فيه، وكذا محكمة الاستئناف بمراكش.

بعدها استولى المشتكى به الاستاذ سعد المزلاني من صندوق المحكمة، على المبلغ المالي المحكوم به في المرحلة الاولى والمنفذة بمبلغ قدره 64.454,74 درهم منفذة تحت ملف عدد 327/03/2014، في حين أوهم الضحية ووالده انه انقض الملف الى المجلس الأعلى، وسلمهما عريضة لا تحتوي على تاريخ ولا مرجع ولا رقم جملة وتفصيلا، مستغلا كونهما بدويين وأميين وفقراء.

يذكر أن المشتكي رقض بالمستشفى ما يفوق ثلاثة اشهر وأبوه هو الذي كان ينفق عليه في شراء الادوية والمصاريف الطبية وجميع ما يحتاج اليه، وباع الغالي وتدين مقابل شراء كل ما يحتاجه ابنه في المستشفى، منتظرا من المشتكى به ان ينصفه بعد الحكم في القضية ويرد الاموال التي اخذها على عاتقه، إلا انه اصطدم بالواقع المؤلم ” حاميها حراميها “، فمن يأخذ له حقه من المحامي !!؟.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW