خبر عاجل
You are here: Home / عين على مراكش / شباب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش يشنون الحرب على فيروس كورونا بتعقيم الشوارع
شباب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش يشنون الحرب على فيروس كورونا بتعقيم الشوارع

شباب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش يشنون الحرب على فيروس كورونا بتعقيم الشوارع

الانتفاضة/ جميلة ناصف 

في ظل ارتفاع وثيرة تسجيل الحالات المؤكد إصابتها بفيروس كورونا، ووعيا بالظروف الاستثنائية التي نعيشها، وإيمانا بروح المسؤولية، أطلق شباب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمراكش حملة تعقيم واسعة تهم شوارع المقاطعة، وذلك بدعم خديجة فضي رئيسة المكتب الصحي بمراكش والطاقم التقني والمهني بالمصلحة.
وأشرف على هذه الحملة التي انطلقت يوم أمس الجمعة، سيدي محمد الادريسي المتطوع الاول والممثل للمجتمع المدني ورئيس جمعية أسود الاطلس لمسعفي ومنقذي المرتفعات الجبلية الحوز، بشراكة مع جمعية محترفي التصوير الفوتوغرافي بجهة مراكش اسفي.
وانطلقت الحملة يوم امس من شارع المصلى مرورا بسويقة المصلى ثم درب امزيان، بعدها سويقة مولاي علي حتى نهايتها في ملتقى شارع الكولف من جهة مقبرة باب اغمات.
وحسب استراتيجية عمل الحملة، تم يومه السبت تعقيم الدائرة واحد أي دائرة ضريح سيدي يوسف بن علي وما جاوره بما في ذلك محلات سوق الربيع الخارجية مرورا بشارع الكولف.


وقال الادريسي في كلمة له لجريدة الانتفاضة، بأن هذه المبادرة تنبع من الحب العميق لشباب المنطقة لوطنهم، وانها ستستمر الايام المقبلة حسب خطة عمل مدروسة، فهذه الايام تستدعي أن يقف الجميع وتتظافر المجهودات للتصدي لهذه الكارثة الانسانية.
ولمجابهة ومكافحة انتشار “فيروس كورونا” اطلق شباب مقاطعة سيدي يوسف بن على قبل دخول حالة الطوارئ الصحية وتقييد الحركة حيز التطبيق مجموعة من المبادرات لتنبيه الساكنة من خطورة الفيروس كتقديم الارشادات التوعوية لاتخاذ كافة الاحتياطات والتدابير الوقائية، بالاضافة الى فضهم للتجمعات، وحثهم على الدخول للمنازل.

 

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW