خبر عاجل
You are here: Home / سياسية / سياسة الوجبات الغذائية تجمع بين رئيس جماعة أمغراس وممول الحفلات
سياسة الوجبات الغذائية تجمع بين رئيس جماعة أمغراس وممول الحفلات

سياسة الوجبات الغذائية تجمع بين رئيس جماعة أمغراس وممول الحفلات

الانتفاضة

سعيد أيت علا

فعاليات المجتمع المدني تتساءل حول الحملة الإنتخابية التي يقودها رئيس جماعة أمغراس رفقة ممول الحفلات، مستغلين طيبوبة المواطنين بعدما يقوما بإيهامهم بأشياء من المستحيل أن يتم إنجازها من طرف ذات الرئيس، الذي اعتلى كرسي الرئاسة مند زمن طويل بالجماعة السالفة الذكر ولم يقم بأي إنجاز بل إستغل منصبه لأغراض شخصية من بينها تشيد منزل بواد أمغراس دون إحترام المساطر المتعلقة بمجال التعمير إلى أخره.

وترجع تفاصيل الموضوع بين الرئيس صاحب عدة سيارات فخمة مع ممول الحفلات المعروف بالكذب والدي كان عدوا للمنتخب فالسنوات الماضية القليلة ولكن بفضل وجبة غذاء تناولها مع بعضهم في محل مجهز بجميع اللوازم من بينها ألة الكاميرة المتواجد بنفس المحل والتي وتقت دخولهم مع الخامسة من مساء أمس الإثنين 07 يونيو 2021 . من أجل مراجعة دروس كاذبة ورسم خطوات من أجل غسل دماغ بعض الساكنة من أجل التصويت على الرئيس المذكور أعلاه في الإنتخابات المقبلة.ولكن أوضحت نفس الفعاليات بأن منطقة أمغراس في أمس الحاجة لوجوه جديدة حاصلة على شواهد دراسية رفيعة المستوى تريد العمل إتجاه المصلحة العامة.

وقبل نشر هذه الأسطر من طرف الجريدة تم ربط الإتصال عبر مكالمة هاتفية برئيس جماعة أمغراس عدة مرات من أجل حق الرد على ما نسب له من طرف فعاليات جمعوية ولكن دون جدوى .

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Leave a Reply

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW