سميرة.. شابّة مغربية تجمع الملك وعقيلته في صورة بتركيا

ROI_Samira_Turkey1_197737709

بعد أن ظهر الملك محمد السادس، مساء أمس، رفقة نجله ولي العهد الأمير مولاي الحسن، في أول صورة له بعد وصوله إلى تركيا في زيارة خاصة يوم الأحد الماضي، انتشرت صورة ثانية اليوم تجمع هذه المرة العاهل المغربي بعقيلته الأميرة لالة سلمى في بازار اسطنبول.

وتعتبر الصورة الجديدة، التي انفرد بنشرها الناشط سفيان البحري على صفحته الشهيرة بالفايسبوك “محبو الملك محمد السادس، أول صورة من تركيا تجمع بين الملك محمد السادس والأميرة للا سلمى، حيث كانا يتجولان معا في البازار الكبير بالعاصمة التركية إسطنبول.

وبخلاف صورة أمس، حين ظهر الملك ونجله رفقة سيدة برازيلية شقراء، طلبت من العاهل المغربي التقاط صورة تذكارية معه، بدا في صورة اليوم رفقة العاهل والأميرة مواطنة مغربية تدعى سميرة، والتي برزت مغتبطة بتواجدها في نفس المكان الذي يتجول فيه الملك رفقة حرمه.

وكشفت سميرة في دردشتها مع الناشط الفايسبوكي ذاته فحوى الحوار الذي دار بينها وبين الملك والأميرة، حيث بادرت لالة سلمى المواطنة الشابة سميرة بالسؤال عن حالها بالقول “كيدايرا لاباس، شحال فعمرك؟ واش كاتخدمي هنايا؟”، تقصد في المحلات التجارية للبازار.

وبعد أن أجابت سميرة الأميرة الأولى في البلاد عن أحوالها وعمرها، بادرها العاهل المغربي بالسؤال عن كانت قد أكملت دراستها قائلا لها “واش كملتي قرايتك”، وهو ما أشعر سميرة، وفق روايتها، بكثير من القرب والاستئناس بجانب ملك البلاد وعقيلته، دون شعور بالرهبة.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

المغرب قبلة للمنتخبات الإفريقية التي تعيش أوضاعا صعبة في ملاعبها

الانتفاضة سعيد صبري تقدمت منتخبات بوركينافاسو، إفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، غامبيا، غينيا، غينيا بيساو، ليبيريا، …