خبر عاجل
You are here: Home / ثقافة و فن / سميرة سعيد تفوز بجائزة “الميوزك أواردز” لأفضل أغنية منفردة
سميرة سعيد تفوز بجائزة “الميوزك أواردز” لأفضل أغنية منفردة

سميرة سعيد تفوز بجائزة “الميوزك أواردز” لأفضل أغنية منفردة

6646403-10025975فازت الفنانة المغربية سميرة سعيد بجائزة الموسيقى العالمية (الميوزك أوورد) لأفضل أغنية منفردة لسنة 2013 عن أغنيتها التي تحمل عنوان”مازال”. 
وجاء في بيان للمكتب الإعلامي للفنانة المغربية أنه “في الوقت الذي يعمل فيه النجوم على تجهيز ألبومات كاملة لتسجيل عودة قوية للسوق والجمهور، اكتفت سميرة سعيد بأغنية منفردة واحدة حققت بها نجاح ألبوم كامل في شهور قليلة، وبعد أن فازت في عدد من سباقات الأغاني على مستوى التلفزيونات العربية والأوروبية، حصلت على جائزة “الوورد ميوزك أوورد” لأفضل أغنية منفردة “مازال”.
وتفوقت الفنانة المغربية على مجموعة من النجمات العالميات ومن أبرزهن، بيونسيه، والليدي غاغا، وشاكيرا، وكريستينا اغيليرا، وكاتي بيري، وانستازيا.
وبرنامج “ميوزك أووردز” تم إنشاءه سنة 1989، هو برنامج جوائز عالمي سنوي يكرم المغنيين وفقاً لحجم مبيعاتهم عالمياً، ويقام تحت رعاية الأمير ألبرت الثاني، أمير موناكو.
ويتمتع البرنامج بمتابعة جماهيرية كبيرة، حيث يبث في كل من أمريكا الشمالية والجنوبية وأوروبا والشرق الأوسط واليابان وجنوب شرق آسيا والصين وبعض أجزاء آسيا الأخرى بالإضافة إلى أستراليا ونيوزلندا وكل أفريقيا.
وعادت سميرة بعد غياب دام 5 سنوات إلى الساحة الغنائية بأغنية “مازال”، وهي أغنية باللهجة المغربية، غنتها بتعاون فني مع محسن تيزاف أحد أعضاء مجموعة “الفناير”.
 
Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW