خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / سعد الدين العثماني عرضاً سياسياً حول نتائج البيجيدي في الانتخابات الاخيرة خلال اشغال دورة المجلس الوطني الاستثنائية
سعد الدين العثماني عرضاً سياسياً حول نتائج  البيجيدي في الانتخابات الاخيرة خلال اشغال دورة المجلس الوطني الاستثنائية

سعد الدين العثماني عرضاً سياسياً حول نتائج البيجيدي في الانتخابات الاخيرة خلال اشغال دورة المجلس الوطني الاستثنائية

الانتفاضة

علمت” جريدة الانتفاضة ” أن سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، المستقيل من مهامه، قد قدّم، اليوم السبت، خلال بداية اشغال دورة المجلس الوطني الاستثنائية، عرضاً سياسياً حول نتائج الحزب في الانتخابات الأخيرة.

وقالت مصادر مطلعة، إن العثماني قدّم خطاباً “تبريرياً”، أعاد من خلاله سرد نفس الأعذار التي ظلّ قادة البيجيدي يرددونها بعد الإعلان عن نتائج انتخابات 08 شتنبر التي كانت بمثابة سقوط للحزب الإسلامي.

وبرّر العثماني هزيمة البيجيدي بأن الحزب كان عرضة لهجومات طيلة ولايته الحكومية، كما أنه اعترف لأول مرة أن تنظيمه عاش صراعاً داخلياً.

وأوضح العثماني أن الحزب منع من تسلم محاضر مكاتب التصويت، بالإضافة إلى الظروف التي مرت فيها الإنتخابات وأساسها استعمال المال، وهي نفس الاسباب التي ذكرتها الأمانة العامة للحزب في السابق والتي قالت إنها أدت إلى نتائج إنتخابية “غير مفهومة تحصل عليها الحزب”.

ما جاء في كلمة العثماني، تقول مصادرنا، أنه لم يعجب كثيراً مجموعة من أعضاء المجلس الوطني الذين انطلقوا في انتقاد لاذع للقيادة الحالية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW