خبر عاجل
You are here: Home / الانتفاضة / سائحة تتعرض لكسر بسوق البهجة على مقربة من مقهى أركانة
سائحة تتعرض لكسر بسوق البهجة على مقربة من مقهى أركانة

سائحة تتعرض لكسر بسوق البهجة على مقربة من مقهى أركانة

Présentation2

صباح يومه السبت 16 نونير 2013 ، تعرضت سائحة فرنسية تسمى “كريستيان ” تبلغ من العمر 69 سنة، كانت برفقة زوجها إلى كسر على مستوى الرجل اليمنى بمدخل سوق البهجة الواقع في قلب ساحة جامع الفنا  حين اصطدمت قدماها بأحد القضبان الفولاذية التي وضعت كأعمدة لحمل السقف الخاص بالسوق .

وحسب تصريح أحد تجار سوق البهجة فقد كانت السائحة وزوجها ترغب في الدخول إلى أحد المتاجر الخاصة ببيع المنتوجات التقليدية بسوق البهجة الواقع بقلب ساحة جامع الفنا ، إلا أن قدماها اصطدمت بأحد الأعمدة المبثوثة التي سبق أن ثبتها صاحب مقهى أركانة فوق سوق البهجة من أجل حمل غطاء يستر به الأشغال الجارية بالمطعم، ولم تأخذ الشركة الموكول إليها إعادة بناء المطعم الذي سبق ان تعرض لاعتداء إرهابي تسبب في قتل الابرياء، وتشريد العمال،  الاحتياطات اللازمة تفاديا لمثل هذه الاحداث المؤسفة.

وعبر تاجر آخر عن أسفه للحادث، مشيرا أنها ليست المرة الأولى التي يقع فيها مثل هذا الحدث، فكثيرا ما  وقع المواطنون أرضا وزلت أقدامهم، بسبب تلك الأعمدة ( حوالي 16 عمود )، وأضاف أن تجار السوق سبق ان تقدموا بعدة شكايات في الموضوع ، ونظموا وقفة احتجاجية منددة بالبناء اللاقانوني ولكن لم تحرك الجهات المسؤولة ساكنا.

وأضاف أن نقل المصابة عبر سيارة الاسعاف تطلب ساعة إلا ربعا من الانتظار، لدرجة فكر بعض التجار اتخاذ المبادرة، وتقديم المساعدة إلى السائحة بنقلها بواسطة سياراتهم الخاصة إلى أقرب مصحة طبية. 

هذا وقد حضر إلى عين المكان كل من السلطات المحلية ورجال الأمن، كما دخلت الدائرة الأمنية الرابعة على الخط، حيث طالبت بعض التجار بالحضور للاستماع إليهم كشهود في القضية.

ابراهيم اكرام/عدسة:فتح الله الطرومباتي

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW