رونار: “القتيالية في اللعب هو الحل الوحيد للحد من خطورة المنتخب الإيفواري”

الانتفاضة/حسناء آيت علي

اعتبر هيرفي رونار الناخب الوطني، مباراة الكوت ديفوار من أهم مباريات المجموعة الثالثة، وأنها ستحدد مصير المنتخب الوطني في العبور إلى الدور الموالي من المسابقة الإفريقية.

وأضاف رونار أن المنتخب الوطني محظوظ في مباراة يوم غد، لامتلاكه فرصا أكبر بالمقارنة مع نظيره الإيفواري، إذ يكفيه نتيجة التعادل من أجل تحقيق العبور، عكس المنتخب الخصم الذي يملك خيار وحيد يتجلى في تحقيق الفوز.

وأشار رونار خلال الندوة الصحفية التي عقدها صباح اليوم (الاثنين)، برفقة فؤاد شفيق، إلى أن الخصم لن يكون سهل المنال، بالنظر إلى قوته وتوفره على عناصر قادرة على قلب الموازين، فضلا عن كونه بطل النسخة الماضية من “الكان”، وخاض النهائي في ثلاث مناسبات خلال العشر سنوات الأخيرة، علاوة على مشاركته في المونديال ثلاث مرات.

وأردف الناخب الوطني أن “الأسود” مطالبون بالقتالية وبدل مجهود مضاعف من أجل تحقيق التأهل و التواجد في الربع نهائي، مشيرا إلى أن خطة اللعب ستحددها كل المعطيات المتوفرة لديه.

وتابع قائلا: أنه على اطلاع تام بكل إمكانيات المنتخب الخصم، وأنه سيحاول استغلال كل المعطيات المتوفرة لديه، للحد من خطورة المنتخب الإيفواري، خصوصا في ظل الغيابات المؤثرة داخل منضومته البشرية.

هذا، وقد قامت بعثة المنتخب الوطني، بحضور جميع اللاعبين والطاقم التقني المرافق لهم، صباح اليوم ذاته، بزيارة لإحدى المدراس المحلية بمدينة تيام، حيث وزع اللاعبون العديد من الهدايا على التلاميذ، مما ساهم في إدخال البهجة على قلوب الأطفال.

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

الكان .. المنتخب الوطني المغربي يتعادل مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما

الانتفاضة تعادل المنتخب الوطني المغربي مع نظيره الغابوني بهدفين لمثلمهما في المباراة التي جمعتمها مساء …