رسالة بوعيدة رئيس جهة كلميم  وادنون المعزول لحزب الحمامة

الانتفاضة
هاجم عبد الرحيم بوعيدة رئيس جهة كلميم وادنون، في تدوينة فيسبوكية حزب التجمع الوطني الاحرار وذلك تزامنا مع الدورة الثانية لجامعة الشباب الاحرار المنعقدة بمراكش يوم الجمعة21 والسبت 22 شتنبر .
 وفي رسالة مباشرة  وجهها  للمشاركين في الجامعة الشباب الاحرار ،  التي تمنى فيها  الرئيس المعزول  “بقرار من وزير الداخلية “أن لاينطبق على الحزب المثل العربي الشهير “الصيف ضيعت اللبن” ، واللبن في الصيف له طعم خاص.. وللحفاظ على عذوبة الطعم وجب عدم  خلطه بالماء..”.
مضيفا أن مياها كثيرة جرت تحت جسر حزب يرفع شعارات كبيرة “التجمع مدرسة،أغراس أغراس ، المعقول ، مسار الثقة “، فوجب التنبيه إلى أن المدرسة يجب ان تتسع للجميع وأن لاتكون خاصة.. وأغراس كطريق يجب أن لاتوضع فيه علامات التشوير من قبيل “خفف السرعة” أو “قف” أو “ممنوع الوقوف”.. والمعقول يعني الإستماع للجميع ، منتقدين أو مقاطعين أو مغضوب عليهم.. فالولاءات لاتصنع مناضلين بل منافقين، والكذب لايصنع إلا الجواسيس..”
وان الجامعة التي تحمل عنوان صيف رحل بالفعل، هي جامعة مفروض أن تكون للنقاش وتقييم الحصيلة بين سنة مرت كنتم فيها هنا في مراكش وسنة أنتم فيها الآن، والأكيد ان أشياء كثيرة حصلت فمن يجرأ على البوح لحماية مسار ثقة لم يصلنا منه في جهتنا سوى شك أقرب.
  وتجدر الاشارة ان ممثلي حزب الحمامة بجهة كلميم وادنون من خلال حضورهم فعاليات الدورة الثانية لجامعة الشباب امس لم يكونو راضين بقرارات الحزب بشأن البلوكاج الذي تعرفه الجهة .

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

مجلة وزارة الخارجية الأمريكية تنشر خريطة المملكة كاملة

الانتفاضة نشرت مجلة وزارة الخارجية الأمريكية خريطة العالم الجديدة تضمّ مناطق اختصاص ومكاتب تابعة للوزارة، …