رئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد يستقبل وفدا رفيع المستوى عن البرلمان البلجيكي

الانتفاضة

استقبل صباح اليوم السبت 3 شتنبر 2022، رئيس جماعة العيون مولاي حمدي ولد الرشيد، مرفوقا باعبيد امريزيك نائب رئيس جماعة العيون وبحضور أطر و مهندسي مجلسي جماعة العيون وجهة العيون الساقية الحمراء، وفدا رفيع المستوى عن البرلمان البلجيكي
ويتضمن الوفد كل من David Leisterh نائب برلماني والرئيس الإقليمي لحزب Mouvement Réformateur،  El Boujdaini Amin مساعد، De Maegd Michel نائب اتحادي، Van Goidsenhoven Gaetan نائب إقليمي ورئيس مجموعة بمجلس الشيوخ، Adine Kamal مساعد،  Bazin Clémentine نائبة برلمانية و Weystman David نائب إقليمي.
وقد افتتح رئيس جماعة العيون اللقاء بكلمة ترحيبية بالوفد، ليلقي بعد ذلك عرض مفصل حول تاريخ مدينة العيون ومراحل تطورها منذ اجلاء المستعمر، ليقدم بعد ذلك المهندس محمد معفى، رئيس قسم الاشغال البلدية عرضا شاملا حول المشاريع التنموية التي تم تشييدها بمدينة العيون، وذلك في إطار التعريف بالطفرة النوعية التي عرفتها عاصمة الاقاليم الجنوبية للمملكة.
وتدخل هذه الزيارة في إطار الإطلاع على مظاهر التنمية والتطور التي تعيش على ايقاها مدينة العيون في مختلف المجالات إضافة إلى أخذ فكرة واضحة عن دور المجالس المنختبة في حسن تسيير الشأن المحلي بهذه الربوع من المملكة.
وقد عبر الوفد خلال هذا اللقاء وبعد عرض حصيلة المنجزات التي تم انجازها بمدينة العيون عن انبهاره بمدى التطور والتنمية التي عرفتها وتعرفها مدينة العيون، مثمنين المجهودات المبذولة من طرف المملكة لتنمية واستدامة هذه الربوع العزيزة على قلوب كل المغاربة.
وقد انتهى اللقاء بتوزيع هدايا على الضيوف ترحيبا بهم، لتختتم زيارة الوفد بجولة تفقدية بعدد من المشاريع بالمدينة للإطلاع عن كثب على مظاهر التنمية بمدينة العيون والمشاريع المهيكلة التي تم تشييدها.

Share

عن alintifada1

https://t.me/pump_upp

تحقق أيضا

المغرب قبلة للمنتخبات الإفريقية التي تعيش أوضاعا صعبة في ملاعبها

الانتفاضة سعيد صبري تقدمت منتخبات بوركينافاسو، إفريقيا الوسطى، الكونغو الديمقراطية، غامبيا، غينيا، غينيا بيساو، ليبيريا، …