رئيس المجلس الاقليمي ابراهيم اتكارت فوق الجميع ؟ !!!

 الانتفاضة/ابن الحوز

قام أمس الأحد رئيس المجلس الاقليمي ابراهيم اتكارت، ورئيس جماعة تغدوين أحمد ابرجي ونائبه ابراهيم لسوق، وقائد قيادة تغدوين، وخليفة القائد، بتفقد أشغال توسعة وتهيئة الطريق الإقليمية رقم 2016 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 9، ومركز جماعة تغدوين بحضور السلطات المحلية وفعاليات المجتمع المدني، وبعض المنابر الإعلامية الالكترونية والورقية والسمعية البصرية.

لكن ما لم يكن في الحسبان التصريح اللامسؤول لرئيس المجلس الاقليمي “ابراهيم اتكارت” الذي قال بالحرف الواحد “أن الطريق الاقليمية رقم 2016 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 9، ومركز جماعة تغدوين، من تمويل المجلس الاقليمي وجماعة تغدوين، ولم يساهم معنا أحد، لا مجلس الجهة، ولا وزارة التجهيز، ولا العمالة، ولا السيد العامل (لان العمالة والعامل الله اكون في عونهم ما عندهم حتى ريال، وما ساهموا معانا حتى بدرهم واحد).

ودائما حسب كلام رئيس المجلس الاقليمي ابراهيم اتكارت “أنا ورئيس جماعة تغدوين اللي خدامين في هاد الطريق، ومساهمين فيها ….”.

والغريب في الأمر يفتخر ويتباهى امام الملأ “ابراهيم اتكارت واحمد ابرجي هما الوحيدان اللي مساهمين في هاد الطريق والباقي (خشاو راسهم).

وإلى أن يستيقظ ضمير رئيس المجلس الاقليمي، نعزي أنفسنا فينا”

 

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

المطار: أزيد من 3 ملايين و764 ألف مسافر إلى غاية متم شهر أكتوبر

الانتفاضة بلغ عدد المسافرين الذين استعملوا مطار مراكش- المنارة الدولي، إلى غاية متم شهر أكتوبر …