رئيس الفيدرالية المغربية لناشر الصحف الأستاذ نور الدين مفتاح يشيد بنجاح ندوة جهة فاس مكناس

الانتفاضة

في كلمة الختم لرئيس الفيدرالية المغربية لناشر الصحف الأستاذ نور الدين مفتاح، أعلن فيها نجاح ندوة جهة فاس مكناس بامتياز، أعلن أن مدينة فاس العلمية كان في الموعد المشهود. وأعرب عن ارتياح كبير حين تعززت الفيدرالية المغربية لناشر الصحف بنخب تحمل الوزن الإعلامي والتنظيمي. وقد أكد الأستاذ نور الدين مفتاح على ضرورة تجاوز تشاؤم الواقع و حمل تفاؤل الإرادة، وقيادة التغيير وفق أسس مؤسساتية تم إرساؤها بحكامة وديمقراطية ومسؤولية تنظيمية بجهة فاس مكناس.

وأعرب رئيس الفيدرالية المغربية لناشر الصحف الأستاذ نور الدين مفتاح، عن سعادته بمساهمة المسؤول الأول الجهوي الأستاذ عبد الواحد الأنصاري بدعم المؤسسات الإعلامية معنويا وماديا، والحضور الوازن ضمن أشغال الندوة بتدخلاته التفاعلية والمؤيدة للتنظيم بدل التشتت. وأعرب رئيس الفيدرالية المغربية لناشر الصحف الأستاذ نور الدين مفتاح، عن تلك القامات الفكرية الكبرى التي أغنت الندوة، والتي ساهمت في صناعة تفكير تساؤلي وتفاعلي بين المشاركين والضيوف، في قامات فكرية الأستاذ العبادي و الأستاذ بوصوف و الأستاذ بناني و الأستاذ العمراني و الأستاذ نقيب الصحافيين المغاربة… اليوم كان مشهودا يقول الأستاذ نور الدين مفتاح، ولبينا مطلب رئيس الجهة حين أكد سابقا (نظموا أنفسكم، ولي معكم حديث)، اليوم يجب أن نكون ضمن هذه الرهانات الكبرى، يجب أن يبرهن الجسم المهني الإعلامي عن أدواره التفاعلية مع قضايا الجهة والوطن.

Share

عن جريدة الانتفاضة

بين صفحاتها للكل نصيب ترى أن التحاور مع الآخر ضرورة وسيجد هذا الآخر كل الآذان الصاغية والقلوب المفتوحة سواء التقينا معه فكريا أو افترقنا ما دمنا نمتلك خطابا مشتركا.

تحقق أيضا

بلاغ

   تعزيزا للبعد الديمقراطي وضمانا لتمثيلية حقيقية لمنخرطات ومنخرطي التعاضدية العامة للتربية الوطنية في مسار …