رئيس الجماعة الترابية مرتيل يعقد اجتماعا مع اطر و موظفي الجماعة.

الانتفاضة/مرتيل/ع.الحفيظ اوضبجي

 من اجل الرفع من المردودية و الخدمات الإدارية و بدل مزيد من المجهودات التي يقدمونها اطر و موظفي الجماعة الترابية مرتيل للمواطنين و العمل على تمكينهم من الوثائق الإدارية دون تاخير أو تماطل و تسهيل المساطر حسب القوانين المعمول بها . وفي إطار المتابعة اليومية لعمل الإدارة الجماعية،عقد رئيس المجلس الجماعي لمرتيل  هشام بوعنان ، يوم الثلاثاء 2 يناير 2018 بمعية نائبه الرابع عمر بوسفاين و نائبه الخامس محمد أخيار و المستشارون كل من حسن الزيدار و محمد أمين ابوالرخاء وانس الفغلومي و مصطفى بنعيسى و مدير المصالح بالجماعة ،اجتماعا هاما مع أطر وموظفي الجماعة.

و خلال هذا الاجتماع الذي يحسب لرئيس الجماعة من أجل خدمة مصلحة المواطنين وساكنة مرتيل خاصة ، حيث تقدم بوعنان بالشكر للموظفين و الأطر على المجهودات التي يبدلونها لخدمة الجماعة و المواطنين. كما تطرق رئيس الجماعة في هذا الاجتماع على ضرورة تحمل المسؤولية و العمل في جو من الانسجام و التناسق و تطوير أساليب العمل للرقي بالادارة و جعلها نموذجية في اطار احترام تام للقانون، كما اعرب عن عدم رضاه على الطريقة التي يتم بها تسيير هذا المرفق في بعض الجوانب مما يتطلب نهج اساليب جديدة اكثر نجاعة لانتاج افضل و متجاوب مع مصالح المواطنين.

من جهته اكد مدير المصالح الجماعية احمد المصباحي انه مستعد للتعاون الايجابي مع جميع الاقسام و المصالح من اجل اخراج الادارة من جانبها السلبي، كما اشار انه سيطبق القانون بصرامة لضمان السير العادي للجماعة. و سيتم عقد لقاءات توجيهيةأخرى في هذا الاتجاه حتى تكون الإدارة الجماعية في خدمة المواطن كما سيتم عقد اجتماعات خاصة مع مختلف الأقسام و المصالح للوقوف على تصوراتهم واكراهاتهم. و تجدر الإشارة منذ انتخاب هشام بوعنان لرئاسة الجماعة خلفا للرئيس المعزول علي امنيول بتاريخ 2 غشت 2017 قام بتغيير الكثير في التسيير داخل الجماعة و خاصة حد من ظاهرة وضع ملفات الطلب رخص البناء والتعمير و صلاحية تسليم السكنى من طرف السماسرة الذين كانوا يتوافدون بشكل يومي للجماعة ، هذه المبادرة التي أقدم عليها الرئيس و بكل شجاعة لم تعجب البعض الذين كانوا يتوسطون في هذه الرخص ومنهم من أصبح يهاجمونه في مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان اغلق في وجههم هذا الظاهرة التي كانت في عهد الرئيس المعزول . 

Share

عن Al intifada

تحقق أيضا

عسكري متقاعد أجهز على أربع نساء من أسرة واحدة بوجدة

الانتفاضة أفادت المديرية العامة للأمن الوطني بأن عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة اضطرت، منتصف نهار …