خبر عاجل
You are here: Home / دولية / رئيسة حزب التجمع الوطني الفرنسي تبارك قرار الملك محمد السادس بإعادة المهاجرين القاصرين المتواجدين بالدول الأوروبية إلى المغرب..
رئيسة حزب التجمع الوطني الفرنسي تبارك قرار الملك محمد السادس بإعادة المهاجرين القاصرين المتواجدين بالدول الأوروبية إلى المغرب..

رئيسة حزب التجمع الوطني الفرنسي تبارك قرار الملك محمد السادس بإعادة المهاجرين القاصرين المتواجدين بالدول الأوروبية إلى المغرب..

باريس/سعد بنبلة

وقال رئيسة الحزب الذي حصل على المركز الأول أو الثاني في استطلاعات الرأي الخاصة بالانتخابات الإقليمية المقرر إجراؤها في 20ـ27 يونيو 2021:”أحيي الإرادة التي عبر عنها ملك المغرب لوضع حد لمشكل القصر المغاربة وترحيلهم إلى وطنهم”.

وردا على سؤال حول الهجرة ومشكلة القصر غير المصحوبين بذويهم قالت لوبان: “يجب إعادة هؤلاء المهاجرين القصر غير المصحوبين بذويهم إلى بلدانهم الأصلية ، في إطار الاتفاقات الثنائية”.

وفي 1 يونيو، أعلن بيان صحفي لوزارتي الداخلية والخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج أن الملك محمد السادس أصدر تعليماته للوزراء المسؤولين عن الداخلية والشؤون الخارجية حتى يتم معالجة موضوع القصر المغاربة غير المصحوبين بذويهم الذين يجدون أنفسهم في وضع غير قانوني في بعض البلدان الأوروبية.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW