خبر عاجل
You are here: Home / رياضية / رأسية الكرتي تقود الوداد من جديد نحو “الكاف”
رأسية الكرتي تقود الوداد من جديد نحو “الكاف”

رأسية الكرتي تقود الوداد من جديد نحو “الكاف”

الانتفاضة

يتجه مسؤولو فريق الوداد الرياضي، إلى توجيه رسالة استنكار للاتحاد الإفريقي، ضد القرارات التحكيمية للإثيوبي “بلاك تسيما”، في ذهاب ربع نهائي أبطال إفريقيا أمس الجمعة أمام مولودية الجزائر.

وقد أجمع كل المتتبعين والمختصين وخبراء التحكيم، على أن الحكم الأثيوبي، لم يكن موفقا في مباراة الوداد أمام مضيفه المولودية،  خاصة بعد إلغاء هدف مشروع بداعي التسلل لفائدة فريق الوداد.

كما غض الحكم ذاته، النظر، عن التدخلات الخشنة في حق لاعبي الوداد الرياضي كانت تستوجب إشهار البطاقة الحمراء، في وجه عدد من لاعبي المولودية، إلى جانب تعامله شكل غير لائق مع لاعبي الوداد.

كما عبرت جماهير الفريق الأحمر، عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن استيائها من القرارات التحكيمية في مباراة المولودية، ودعت إلى ضرورة اللجوء إلى « الكاف »، بفتح تحقيق في أداء الطاقم التحكيمي، وترتيب الجزاءات القانونية ضده، خاصة وأن الوداد بات مستهدفا لإيقاف سيطرته في النسخة الحالية لدور الأبطال.

وأعاد الأداء التحكيمي لمباراة أمس الجمعة، إلى الأذهان الفضيحة التي شهدت عليها كرة القدم الإفريقية، خلال نهائي « رادس » 2019، خاصة وأن « الكاف » ألغى قرار اعتماد الفيديو المساعد « الفار »، قبل أسبوع من موعد المباراة، بعد أن قرر في وقت سابق اعتماده مع انطلاق دور الربع.

Share

About إبراهيم الانتفاضة

Comments are closed.

Scroll To Top
close
Facebook IconYouTube IconTwitter Iconfacebook like buttontwitter follow button
الإنتفاضة

FREE
VIEW